اخبار الخليج - رئيس ديوان الخدمة المدنية يبحث مع وزير التربية والتعليم الهيكل التنظيمي

استقبل رئيس ديوان الخدمة المدنية السيد أحمد بن زايد الزايد صاحب السعادة وزير التربية والتعليم الدكتور ماجد بن علي النعيمي، حيث بحثا الهيكل التنظيمي للوزارة وسبل تطوير الموارد البشرية بما يتناسب وحجم المسئوليات التي تقوم بها الوزارة.

وأكد رئيس ديوان الخدمة المدنية خلال لقائه وزير التربية والتعليم حرص الديوان على التعاون المشترك مع الوزارة فيما يتعلق بتطوير الموارد البشرية وتحقيق استراتيجيات الوزارة وأهدافها ومسئوليتها.

من جانبه أشاد صاحب السعادة الدكتور ماجد بن علي النعيمي بالجهود التي يبذلها ديوان الخدمة المدنية للارتقاء بالموارد البشرية في كافة الجهات الحكومية لاسيما وزارة التربية والتعليم، بما يعود بالفائدة على تقدم مسيرة التعليم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - رئيس ديوان الخدمة المدنية يبحث مع وزير التربية والتعليم الهيكل التنظيمي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - سمو الشيخ ناصر بن حمد ينشر صورة مع إبنه حمدان بن ناصر
التالى اخبار الخليج - المحافظة الجنوبية تطلق تطبيقا إلكترونيا في سبتمبر لتفعيل طرق التواصل مع المواطنين