اخبار الخليج - الرئيس العراقي يستقبل سفير البحرين في بغداد

استقبل فخامة الدكتور برهم صالح، رئيس جمهورية العراق، اليوم، في قصر السندباد بمدينة بغداد، سعادة السيد صلاح علي المالكي، سفير مملكة البحرين لدى جمهورية العراق.

وخلال اللقاء، نقل سعادة سفير مملكة البحرين لدى جمهورية العراق إلى فخامة الدكتور برهم صالح، تحيات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، وتمنياته لفخامته بموفور الصحة والعافية ولجمهورية العراق الشقيقة المزيد من التطور والازدهار.

من جانبه أعرب فخامة رئيس جمهورية العراق عن اعتزازه بالعلاقات الثنائية الوطيدة التي تربط بين البلدين الشقيقين، مثمنًا الرؤية العميقة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه في ترسيخ العلاقات الثنائية والمضي بها قدمًا على كافة الأصعدة، مرحبًا فخامته بعودة سعادة السفير لمهام عمله، متمنيًا له كل التوفيق والسداد ولمملكة البحرين دوام التقدم والرقي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - الرئيس العراقي يستقبل سفير البحرين في بغداد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - كبير مستشاري ترامب ملتقيا وزير الخارجية: مواصلة العمل مع البحرين للقضاء على ما يهدد أمنها واستقرارها
التالى اخبار الخليج - رفض طعن «التأمينات» على حكم احتساب فترة عمل مؤقت لمدرس