اخبار الخليج - بالفيديو.. «الأيام» في مدينة جدة التاريخية تراث عالمي على ضفاف البحر الأحمر

اخبار الخليج - بالفيديو.. «الأيام» في مدينة جدة التاريخية تراث عالمي على ضفاف البحر الأحمر
اخبار الخليج - بالفيديو.. «الأيام» في مدينة جدة التاريخية تراث عالمي على ضفاف البحر الأحمر

أصدر وزير العمل والتنمية الإجتماعية جميل حميدان عدد من القرارات بحل 5 جمعيات وتصفيتها.

وبحسب القرارات فقد تم حل جمعية التأميل الثقافية الإجتماعية، وحل الجمعية البحرينية لزراعة القوقعة والاعتلال السمعي، وحل جمعية التنوير الإسلامية، وحل جمعية الزهراء لرعاية الأيتام، وحل جمعية مداد.

وجاء في القرارات الخمسة أنه يعين السادة شركة جرانت ثورنتون عبدالعال مصفياً للجمعية وتستحق أجرها بعد إنتهاء مهمتها، وتقوم الجمعية بتصفية وتزيع ناتج التصفية وفقاً لأحكام القانون والنظام الأساسي للجمعية، وذلك خلال 8 أشهر من تاريخ نشر القرار.

كما يحظر على أعضاء الجمعية والقائمين على إداراتها وموظفيها مواصلة نشاطها أو التصرف في أموالها بعد صدور القرار، كما يجب على القائمين على إدارة الجمعيات الخمس المبادرة بتسليم المصفي جميع المستندات والسجلات الخاصة بالجمعية، ويمتنع عليهم وعلى موظفيها وعلى المصرف المودعة لديه أموال الجمعية والمدينين لها التصرف في أي شأن من شئون الجمعية أو حقوقها إلا بأمر كتابي من المصفي.

وجاء في نص القرار أن على المصفي أن يقوم بجميع ما يلزم للمحافظة على أموال الجمعية وحقوقها، وأن يستوفي ما لها من حقوق قبل المساهمين أو الغير و أن يقوم بالوفاء بما عليها من ديون مع مراعاة الأحكام المقررة في نظام الجمعية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - بالفيديو.. «الأيام» في مدينة جدة التاريخية تراث عالمي على ضفاف البحر الأحمر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - وزير المالية يشيد بإسهامات السفير البريطاني في تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين
التالى القوات الحكومية اليمنية تصد هجوما واسعا للحوثيين في الحديدة