الاخبار الان مليشيا #الحـوثي تحول قرية بكاملها ب#الحـديدة إلى منطقة مفخخة

الاخبار الان مليشيا #الحـوثي تحول قرية بكاملها ب#الحـديدة إلى منطقة مفخخة
الاخبار الان مليشيا #الحـوثي تحول قرية بكاملها ب#الحـديدة إلى منطقة مفخخة

 

تواصل الألغام الحوثية حصد أرواح اليمنيين في محافظة الحديدة إذ أكد مصدر عسكري يمني لـ«عكاظ» (السبت) مقتل 22 شخصا وإصابة العشرات بجروح متنوعة خلال الأسبوع الماضي في أحياء المنظر التابعة لمديرية الحوك جنوب مدينة الحديدة.

 

 

وأوضح المصدر أن المليشيا حولت قرية المسنئ بمديرية الحوك إلى منطقة مفخخة بالكامل وتتصيد الأطفال والنساء الذين يحاولون الاقتراب من منازلهم لتفقدها، مؤكداً إصابة طفلين أمس بشظايا قذيفة هاون أطلقتها عليهم أثناء محاولتهم الاقتراب من منازلهم فيما أصيب ثلاثة بلغم أرضي زرعته على الطريق.

 

وناشد سكان محليون الفريق الأممي المعنى بمراقبة وقف إطلاق النار بالحديدة بزيارة الأحياء الجنوبية لمدينة الحديدة خصوصاً مديرية الحوك التي يتعرض فيها المدنيون لانتهاكات جسيمة تصل إلى جرائم حرب.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، الاخبار الان مليشيا #الحـوثي تحول قرية بكاملها ب#الحـديدة إلى منطقة مفخخة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الامين برس

السابق الاخبار الان تعيين اشتياق سعد رئيسة لدائرة المرأة والطفل بالأمانة العامة لهيئة الرئاسة
التالى الاخبار الان الحـوثيون يقيمون معسكرا لتدريب الأفارقة في إب وتوطينهم في المدينة