التأمينات تحذر المواطنين: بياناتك مسؤوليتك

التأمينات تحذر المواطنين: بياناتك مسؤوليتك
التأمينات تحذر المواطنين: بياناتك مسؤوليتك

التأمينات تحذر المواطنين: بياناتك مسؤوليتك

11-11-1440 12:48

صدى تبوك - متابعة

حذرت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، المواطنين من خطورة الاستجابة لدعوات بعض الجهات المجهولة والتي تدعي تسهيل المعاملات في مجال التأمينات.

ونشرت المؤسسة، إنفوجرافيك يحذر المواطنين من دعوات أشخاص مجهولين لتسهيل المعاملات في التأمينات الاجتماعية، كما دشنت هاشتاج “بياناتك مسؤوليتك” لحث المواطنين على عدم إفشاء بياناتهم الشخصية.

وأضافت مؤسسة التأمينات الاجتماعية عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “قد تتلقى دعوة من أشخاص مجهولين لتسهيل معاملاتك في التأمينات الاجتماعية مما يتطلب إفشاء بياناتك الشخصية أو معلومات حسابك في التأمينات أون لاين مما يعرضك للاحتيال أو الاستغلال ومسؤوليتك عدم إفشائها والمحافظة عليها”.

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، التأمينات تحذر المواطنين: بياناتك مسؤوليتك ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صدي تبوك

السابق اخبار الخليج - قبيلة الكعبان: ما بثته «الجزيرة» أكاذيب مفبركة وشعب البحرين متماسك بكل طوائفه تحت قيادة جلالة الملك
التالى وثيقة جديدة بالاتفاق السري.. إعفاء الجنود الأتراك من المحاكمة في قطر