اخبار الخليج - وزير «الصناعة» يجتمع برئيس مجلس دول الآسيان والبحرين

اجتمع وزير الصناعة والتجارة والسياحة سعادة السيد زايد بن راشد الزياني برئيس مجلس دول الآسيان والبحرين سعادة الشيخ دعيج بن عيسى بن دعيج آل خليفة يرافقه عدد من أعضاء المجلس ،بحضور وكيل الوزارة لشئون التجارة المهندس نادر خليل المؤيد وذلك لمناقشة أهداف ومشاريع المجلس المستقبلية.


وخلال الاجتماع أكد سعادة الوزير على حرص قيادة وحكومة مملكة البحرين على توثيق علاقاتها بمختلف المؤسسات والفعاليات العالمية، وتقديرها لكافة الجهود التي يقوم بها مجلس دول الآسيان والبحرين والهادفة إلى تعزيز الشراكات العالمية وتحقيق الإنفتاح والموائمة بين كل شعوب العالم، والترويج لمملكة البحرين كعاصمة تجارية ومالية في دول مجلس التعاون الخليجي ومركزًا للتمويل الإسلامي وتشجيع الاستثمار في قطاعات متعددة، منوهاً في هذا السياق إلى توجهات حكومة مملكة البحرين وإستراتيجياتها التي تعزز آليات التعاون مع هذه المؤسسات.


كما تم بحث عدد من الموضوعات والقضايا ذات الإهتمام المشترك والتي من بينها تفعيل الإتفاقيات المشتركة بين أقطاب القطاع الخاص وزيادة حجم الإستفادة من خبرات كل طرف للآخر، مشدداً في هذا الصدد على أهمية مثل هذه اللقاءات في تطوير العلاقات وتعزيزها.


كما نوه سعادة الوزير إلى أهمية ودور القطاع الخاص في توطيد العلاقات وزيادة حجم المبادلات التجارية بين مملكة البحرين و دول الأسيان مشيراً إلى العروض المتميزة التي تقدمها حكومة البحرين للمستثمرين، والتي أسهمت بشكل كبير في جعلها وجهة وخيار أول للعديد من المشاريع الضخمة، كما قدم شرحا حول الإجراءات الميسرة التي تنتهجها الحكومة في سبيل تعزيز القطاع الإقتصادي وتشجيع المشروعات الكبرى للإقامة في البحرين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - وزير «الصناعة» يجتمع برئيس مجلس دول الآسيان والبحرين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - قبيلة الكعبان: ما بثته «الجزيرة» أكاذيب مفبركة وشعب البحرين متماسك بكل طوائفه تحت قيادة جلالة الملك
التالى وثيقة جديدة بالاتفاق السري.. إعفاء الجنود الأتراك من المحاكمة في قطر