الاخبار الان قوات الحزام تمنع أعمال بسط في محمية الحسوة والمنطقة الحرة بعدن

الاخبار الان قوات الحزام تمنع أعمال بسط في محمية الحسوة والمنطقة الحرة بعدن
الاخبار الان قوات الحزام تمنع أعمال بسط في محمية الحسوة والمنطقة الحرة بعدن

تصدت قوة أمنية من كتيبة حزم "١" التابعة لقوات الدعم والاسناد اليوم لمسلحين حاولوا البسط على أراضي محمية الحسوة الطبيعية والمنطقة الحرة بعدن.

 

وانتشرت قوات أمنية من أفراد الكتيبة بالقرب من ميناء كالتكس المنطقة الحرة والمحمية الطبيعية بالحسوة واعتقلت أربعة مسلحين وتم ايداعهم سجن شرطة الشعب.

 

وأعرب القائمين على المنطقة الحرة ومحمية الحسوة عن ارتياحهم لما قامت به قوات الدعم والاسناد المتمثلة في كتيبة حزم ١بمنع الاعتداءات على أراضيها وردع المعتدين الذين يحاولون ما بين الحينة والأخرى البسط عليها بقوة السلاح مستفيدين من الاوضاع التي تمر بها البلاد.

 

جدير بالذكر ان حزم عدن1 منعت اكثر من 15 محاولة بسط واعتداء على مساحات المنطقة الحرة والمحمية الطبيعية بالحسوة وقامت بحماية وتامين مشروع الطاقة الكهربائية الجديد قيد الانشاء امام كابوتا منذ اللبنات الاولى للمشروع.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، الاخبار الان قوات الحزام تمنع أعمال بسط في محمية الحسوة والمنطقة الحرة بعدن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الامين برس

السابق الاخبار الان القيادي بن فريد: الجنوب يسير بخطى ثابتة نحو بناء مؤسسات الدولة المستقلة
التالى الاخبار الان صحيفة إماراتية :استمرار رفض الحوثيين وتصعيد عملياتهم العسكرية في #الحديدة يؤكد أن حسم المعركة  لن يكون إلا عسكرياً