اخبار الخليج - رئيس الوزراء يتلقى برقية تهنئة من رئيس مجلس الشورى

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله برقية تهنئة من معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى، بمناسبة اختيار سموه كقائد عالمي من منظمة الصحة العالمية. ضمنها أسمى آيات التهاني والتبريكات لسمو رئيس الوزراء الموقر حفظه الله.

وأكد رئيس مجلس الشورى في برقيته أن هذا التقدير الدولي الرفيع لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر حفظه الله يعد اعترافًا من قبل منظمة الصحة العالمية بدور سموه في تفعيل جهود المنظمة الرامية لتحقيق أهدافها وإنجاز الرسالة التي تسعى إليها والوظائف التي تؤديها، إضافة إلى إيمان سموه بالرسالة السامية والإنسانية التي تحملها منظمة الصحة العالمية.

وأكد رئيس مجلس الشورى أن الجميع يعتز ويفخر بما يبذله سمو رئيس الوزراء من جهد وما يقدمه من عطاء من أجل رفعة مملكة البحرين وشعبها، وهو ما يثبت للعالم بأسره السياسة الحكيمة والرؤية النيرة لسموه، سائلاً المولى العلي القدير أن يحفظ صاحب السمو رئيس الوزراء الموقر لمواصلة مسيرة الخير والنماء في مملكتنا الغالية في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - رئيس الوزراء يتلقى برقية تهنئة من رئيس مجلس الشورى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الاخبار الان #حضرموت.. انتقالي المكلا يقيم فعاليات وختايم مسجد عثمان بن عفان بحي الشهيد عمر بازنبور(صور)
التالى الاخبار الان انتقالي المهره يقيم إفطار جماعي لقيادات ومدراء عموم وشخصيات اجتماعية ومشايخ المحافظة