اخبار الخليج - محافظ الجنوبية: المحافظة مقبلة على افتتاح أبرز المرافق التي تلبي احتياجات الأهالي

استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية في المجلس الأسبوعي بالمحافظة ، وجهاء وأعيان وأهالي المحافظة، وعددا ًمن كبار المسؤولين وضباط وزارة الداخلية والإعلاميين.

وفي مستهل اللقاء، رحب سمو المحافظ بالحضور، مؤكداً إن ما يحظى به المجلس الأسبوعي من التواصل المستمر والقرب مع الأهالي ، يأتي ضمن التوجيهات السديدة لقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المفدى حفظه الله ورعاه، وبدعم ومؤازرة صاحب السمو الملكي الوالد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء حفظه الله ورعاه ، ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ، حفظه الله ورعاه.

وأوضح سموه أن اللقاءات المباشرة تسهم في تكوين صورة شاملة لما يتطلع له المجتمع، وأن المحافظة الجنوبية مقبلة على افتتاح أبرز المرافق التي تلبي احتياجات الأهالي وذلك على الصعيد التعليمي والصحي والخدمي والاجتماعي، في مختلف مناطق المحافظة، مبيناً سموه حرص المحافظة على المتابعة والعمل الحثيث في تقديم الخدمات الرائدة التي تعكس الصورة الحضارية اللائقة.

من جهتهم، عبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم للتواصل الدائم الذي يحرص على تجسيده سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، مشيدين في الوقت نفسه بالجهود والمساعي التي يقوم بها سموه لبلوغ الغايات التي تحقق التنمية في أرجاء المحافظة، كما أثنى الحضور على الزيارات الميدانية التي قام بها سموه للمناطق التي تضررت جراء مياه الأمطار وتوجيهات سموه للجهات المعنية لإيجاد الحلول اللازمة سعياً لراحة وسلامة المواطنين، الأمر الذي يؤكد دور سموه الكبير في تعزيز الروابط الاجتماعية بالتواصل مع الأهالي.

كما عبر الحضور عن بالغ الفرح والاعتزاز لفوز نادي الرفاع والنجاحات الرياضية التي تحققت مؤخراً في الفوز بكأس حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه لفريق كرة القدم، إضافة إلى الفوز بكأس صاحب السمو الملكي الوالد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء حفظه الله ورعاه، الذي حققه فريق كرة السلة بنادي الرفاع الرياضي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - محافظ الجنوبية: المحافظة مقبلة على افتتاح أبرز المرافق التي تلبي احتياجات الأهالي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - وفد البحرين يشارك في اجتماع لجنة كبار المسؤولين بجمهورية كازاخستان
التالى اخبار الخليج - المضحكي: عملية تصحيح أوراق الامتحانات الوطنية تتم وفق معايير دولية لقياس مخرجات المنهج الوطني