اخبار الخليج - اللجنة الوزارية للشؤون القانونية والتشريعية تبحث مشروعات قوانين وقرارات

عقدت اللجنة الوزارية للشئون القانونية والتشريعية اجتماعها الدوري برئاسة معالي نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس اللجنة الوزارية للشئون القانونية والتشريعية الأستاذ جواد بن سالم العريض، اليوم بقاعة الاجتماعات الكبرى بدار الحكومة.

واستعرضت اللجنة بحضور أصحاب المعالي وسعادة الوزراء أعضاء اللجنة الموضوعات والمذكرات المدرجة على جدول أعمالها، والتي تضمنت عدداً من مشروعات القوانين والقرارات التي أعدتها اللجنة بناءً على طلب الحكومة واتخذت بشأنها التوصيات اللازمة تمهيداً لرفعها إلى مجلس الوزراء الموقر للنظر واعتماد ما يراه مناسباً في خصوصها.

كما نظرت اللجنة بالإضافة إلى ما تقدم عدداً من مشروعات القوانين المعدة بناءً على الاقتراحات بقوانين المقدمة من السلطة التشريعية بعد إعداد الصياغة القانونية لمشروعات هذه القوانين من هيئة التشريع والرأي القانوني.

وقامت اللجنة ايضاً بدراسة عدد من الاقتراحات برغبة المرفوعة إلى الحكومة من مجلس النواب، وقد أعدت اللجنة بشأن هذه الاقتراحات مسودة برد الحكومة عليها بناءً على ما يرد إلى اللجنة من ردود في شأن تلك الاقتراحات من الجهات الحكومية المختصة. وقررت اللجنة رفع مذكرات الرد المعدة في هذا الشأن إلى مجلس الوزراء الموقر لاتخاذ القرارات اللازمة بشأنها، هذا فضلاً عما قامت به اللجنة من إبداء الرأي في بعض الموضوعات المحالة إليها من الوزارات والجهات المختلفة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - اللجنة الوزارية للشؤون القانونية والتشريعية تبحث مشروعات قوانين وقرارات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - 54.3 مليون دولار صافي أرباح بنك البحرين الوطني في الربع الأول من 2019
التالى ثقافة وفنون تبوك ترعى برنامج القيادات الشابة للتوستماسترز لطالبات الثانوية الثانية