"الصحة" تخرّج الدفعة الأولى من مشروع باحث 2018

"الصحة" تخرّج الدفعة الأولى من مشروع باحث 2018
"الصحة" تخرّج الدفعة الأولى من مشروع باحث 2018

08-12-1440 01:17

صدى تبوك - متابعة

احتفت "الصحة" بتخريج الدفعة الأولى من مشروع تنمية القدرات البحثية لدى الكوادر التمريضية "باحث 2018"، الذي يعتبر من المشاريع التحسينية للكوادر التمريضية.

وتهدف "الصحة" إلى تطوير الخدمات التمريضية من خلال الاعتماد على الأبحاث المحكمة التي تخضع لإشراف مباشر من قِبَل أكاديميين في تخصص التمريض؛ حيث استمر المشروع لمدة عام كامل تم خلالها عقد أربعة ورش عمل للباحثين.

وفي نفس السياق، نفّذت الإدارة العامة لشؤون التمريض بوزارة الصحة فعالية يوم البحث العلمي الثاني في تخصص التمريض، تَضَمّنت جلستين علميتين، طُرِح في الجلسة الأولى أبحاث تمريضية مختارة من المشاريع البحثية لبرنامج "باحث"؛ فيما عرضت الجلسة الثانية تجارب بحثية متميزة من الجامعات السعودية.

كما عرض مجموعة من الباحثين ملصقاتٍ علميةً في مسابقة أطلقتها الإدارة العامة لشؤون التمريض في نسختها الثانية، وفي نهاية الحفل أُعلن عن الفائزين بأفضل ثلاث ملصقات علمية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، "الصحة" تخرّج الدفعة الأولى من مشروع باحث 2018 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صدي تبوك

السابق اخبار الخليج - 30 أبريل الجاري آخر لليوم للتسجيل في برامج الدراسات العليا بجامعة الخليج العربي
التالى السعودية تدعم خطوات المجلس العسكري في السودان