اخبار الخليج - النفيعي: تمرير فائض التعطل لأي مشروع آخر أمر مرفوض جملة وتفصيلاً

أعرب النائب إبراهيم النفيعي عن رفضه التام للمادة رقم ( 8 ) الفقرة (ج) من المشروع الذي احالته الحكومة الى مجلس النواب، والذي يرمي لتعديل بعض أحكام المرسوم بقانون رقم (78) لسنة 2006 بشأن التأمين ضد التعطل.

وقال النفيعي بأن الاجتماع الذي عقدته لجنة الخدمات اليوم مع معالي وزير المالية، بخصوص هذا المشروع، تمخض بأغلبية تؤيد تمريره، وهو تأييد لا يعبر عن موقفه، والذي سٌجل بالرفض.

وأوضح النفيعي في بيان له عن معارضته مس أموال المواطنين الخاصة بالتعطل لأي مشروع آخر، وقال» بالإمكان سن قوانين جديدة تساعد على توظيف العاطلين، وحلحلة المشكلة، بالأموال المخصصة لذلك، لأن الهدف الذي أنشئ الصندوق لأجله هو مساعدة العاطلين وتقديم الحلول لهم».

وتابع» حين طرح برنامج التقاعد الاختياري، لم تشر الحكومة حينها إلى أن صندوق التأمين ضد التعطل، سيكون فائضة مصدر لتغذية مشاريع أخرى، وعليه فأنني أرى بأن محاولة مشروع هذا القانون يمثل امتحاناً حقيقياً للنواب الجديد».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - النفيعي: تمرير فائض التعطل لأي مشروع آخر أمر مرفوض جملة وتفصيلاً ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - «الوطني للإيرادات» يفتتح مكتب استرداد نسبة من مبالغ القيمة المضافة في مطار البحرين
التالى اخبار الخليج - تأييد براءة موظف آسيوي من تهمة اختلاس 43 ألف دينار من شركة