اخبار الخليج - بلدي الشمالي في زيارة إلى وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني

قام رئيس المجلس البلدي للمنطقة الشمالية السيد أحمد الكوهجي برفقة السادة الأعضاء بزيارة سعادة وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام بن عبدالله خلف، لبحث عدة مشاريع تخص المنطقة الشمالية. كان ذلك بتاريخ 7 مارس2019م

تم خلال اللقاء التطرق إلى عدة مشاريع منها رصف وصيانة الطرق واستكمال مشاريع الصرف الصحي،وايضا تم مناقشة تطوير الطرق الرئيسة وزيادة المسارات وانشاء الجسور العلوية لزيادة الانسيابية في الحركة المرورية كذلك تم بحث موضوع المشاريع الرئيسة منها على سبيل المثال سوق مركزي عام، ومستشفى عام يخدم المنطقة والمناطق المجاورة لها، ويتناسب مع الازدياد السكاني والتطور العمراني، كما تطرق اللقاء إلى دراسة موازنة 2019-2020 لتتناسب مع رؤية المجلس وتطلعات وطموح الأهالي بما يتماشى مع برنامج الحكومة للتوازن المالي وترشيد الانفاق، ومن جهة الرقابة والتفتيش تقدم المجلس البلدي بمقترحات رقابية لجودة الخدمات البلدية، كما تطرق السادة أعضاء المجلس البلدي إلى بعض الأمور الإدارية المتعلقة بالمجلس.

حضر اللقاء من جانب الوزارة كل من وكيل الوزارة لشئون الأشغال، م. أحمد الخياط، والوكيل المساعد للصرف الصحي، م. أسماء مراد، والوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة، م. وائل المبارك، ومدير إدارة تخطيط وتصميم الطرق، م. كاظم عبداللطيف، والقائم بأعمال إدارة التخطيط وشئون المجالس البلدية، السيد محمود الشيباني، ومن جهة بلدية المنطقة الشمالية حضرت مدير عام بلدية الشمالية، م. لمياء الفضالة، وكل من رئيس قسم الشئون القانونية ببلدية الشمالية الدكتورحسين الجمري، ورئيس قسم الرقابة والتفتيش ببلدية الشمالية، م. عبدالعزيز الوادي.

وقد تقدم الكوهجي والسادة الأعضاء بالشكر الجزيل لسعادة وزير الأشغال وطاقمه الإداري على حسن استقبالهم وتعاونهم المستمر مع المجلس البلدي الشمالي وذلك مما سيترتب عليه تقديم خدمات عالية الجودة للمواطنين وتكملة للمشروع الإصلاحي لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - بلدي الشمالي في زيارة إلى وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - تعاون وزارة العمل وطيران الخليج في توظيف البحرينيين الفنيين في قطاع هندسة الطيران بالشركات المتخصصة
التالى اخبار الخليج - هيئة جودة التعليم والتدريب تستقبل وفد من طلاب الجامعات الحكومية والخاصة بمملكة البحرين