اخبار الخليج - وزير التربية والتعليم يلتقي مع المسؤولين بجامعة إبيتا الفرنسية

اجتمع سعادة الدكتور ماجد بن علي النعيمي وزير التربية والتعليم رئيس مجلس التعليم العالي، خلال حضوره احتفال تسليم جائزة اليونسكو- الملك حمد بن عيسى آل خليفة لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في التعليم، مع الدكتور جوئيل كورتوا رئيس جامعة إبيتا الفرنسية EPITA، بحضور الدكتور رابح حداد مدير البرامج الدولية، وذلك بمقر الجامعة في باريس، حيث تناول الاجتماع التعاون مع هذه الجامعة في مجال برامج الذكاء الاصطناعي، وغيرها من البرامج الأكاديمية الأخرى.

هذا، وقد قدم الوزير عرضاً عن مشروع إنشاء جامعة الهداية الخليفية، ومن جانبه قدم مدير الجامعة الفرنسية عرضاً عن البرامج الأكاديمية التي تقدمها جامعة إيبتا.

وفي ضوء هذا الاجتماع، تم الاتفاق على عقد اجتماع آخر مع المختصين في مملكة البحرين لاستكمال المواضيع التي تمت مناقشتها في هذا الاجتماع.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - وزير التربية والتعليم يلتقي مع المسؤولين بجامعة إبيتا الفرنسية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - هيئة جودة التعليم والتدريب تستقبل وفد من طلاب الجامعات الحكومية والخاصة بمملكة البحرين
التالى وزارة العدل تعلن عن 276 وظيفة للرجال والنساء بالمرتبة الـ 8