تعليم تبوك يعقد البرنامج التدريبي التقويم الذاتي المؤسسي " رادار " لمديري الإدارات

تعليم تبوك يعقد البرنامج التدريبي التقويم الذاتي المؤسسي " رادار " لمديري الإدارات
تعليم تبوك يعقد البرنامج التدريبي التقويم الذاتي المؤسسي " رادار " لمديري الإدارات

تعليم تبوك يعقد البرنامج التدريبي التقويم الذاتي المؤسسي

06-09-1440 01:21

صدى تبوك - التحرير

افتتح المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري البرنامج التدريبي التقويم الذاتي المؤسسي رادار الذي عقدته إدارة الجودة وقياس الأداء بمركز الاحتفالات والمؤتمرات بأمانة منطقة تبوك لمدة يومين.

وأشاد مدير التعليم بجهود إدارة الجودة وقياس الأداء في إقامة مثل هذه البرامج التدريبية، مثمناً لمديري الإدارات مبادرتهم في تطبيق التقويم الذاتي كأهم أدوات قياس الأداء والتأكد من التطور الذاتى للمؤسسة عاماً بعد عام سعياً إلى تحسين أدائها في خدمة المستفيدين .

من جهته أفاد مدير إدارة الجودة وقياس الأداء خلف بن ثويني الشمري أن البرنامج التدريبي الذي نفذه المشرفان بإدارة الجودة محمد الشريف ونواف العطوي استهدف ٥٠ متدرباً ومتدربة من مديري ومديرات ومنسقي ومنسقات الإدارات التي أبدت رغبتها في تطبيق التقويم الذاتي للفصل الدراسي الثاني لهذا العام، مقدماً شكره لمديرة إدارة معاهد اللغات بتعليم تبوك صالحة هندي على مشاركتها بشرح تجربتها في الحصول على جائزة التميز على مستوى المملكة .

وأضاف تضمن البرنامج محاور عده منها تعريف التقويم الذاتي .أهداف التقويم الذاتي .فوائد التقويم الذاتي،المفاهيم الأساسية لنموذج التقويم الذاتي ،معايير نموذج التقويم الذاتي أداة تقييم نموذج التقويم الذاتي ،نموذج التميز EFQM ،منطق الرادار ( RADR ).

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، تعليم تبوك يعقد البرنامج التدريبي التقويم الذاتي المؤسسي " رادار " لمديري الإدارات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صدي تبوك

السابق اخبار الخليج - وفد البحرين يشارك في مؤتمر ميونيخ للأمن بجمهورية ألمانيا الاتحادية
التالى الاخبار الان العرب اللندنية : بوادر تحوّل في الموقف الدولي المهادن لمتمرّدي #اليـمن