الاخبار الان بسبب الجوع.. #الأمم_المتحـدة تحذر من فقدان جيل بأكمله في #اليـمن

الاخبار الان بسبب الجوع.. #الأمم_المتحـدة تحذر من فقدان جيل بأكمله في #اليـمن
الاخبار الان بسبب الجوع.. #الأمم_المتحـدة تحذر من فقدان جيل بأكمله في #اليـمن

حذر برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة من احتمال فقدان جيل بأكمله من الأطفال اليمنيين بسبب استمرار سوء التغذية.

 

يقول خبير التغذية التابع لبرنامج الأغذية العالمي تراست ملامبو إن الأطفال الذين يعانون من سوء تغذية في الحديدة «سيواجهون صعوبات على المدى الطويل في مقاومة الأمراض وفي الخصوبة».

 

ووفقا لوكالة «رويترز»، تدفع الأمم المتحدة في اتجاه تنفيذ اتفاق وقف إطلاق النار وانسحاب القوات من الحديدة الذي تم التوصل إليه في ديسمبر في السويد، وتعد الحديدة نقطة الدخول الرئيسية لأغلب الواردات اليمنية.

 

الهدف الرئيس من محادثات السلام الجارية هو إدخال 51 ألف طن من القمح ومعدات الطحن التي توفرها الأمم المتحدة إلى الحديدة، ويقدر أن نحو 70 بالمئة من السكان فروا من المدينة بسبب القتال.

 

وأودت الحرب المستمرة في منذ أربعة أعوام بحياة عشرات الآلاف من الأشخاص وتسببت في انهيار الاقتصاد ودفعت الملايين إلى شفا مجاعة.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، الاخبار الان بسبب الجوع.. #الأمم_المتحـدة تحذر من فقدان جيل بأكمله في #اليـمن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الامين برس

السابق اخبار الخليج - احتفالية الميثاق تجمع أهالي المحرق والشمالية
التالى الاخبار الان ضباط عسكريون يشكون بسط قائد عسكري على أراضيهم