اخبار الخليج - الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة يشارك الموظفين الفعاليات الرياضية

أكد معالي الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري رئيس مجلس ادارة مؤسسة التنظيم العقاري على أهمية الرياضة وممارستها كهنج حياة، متقدم معاليه بالشكر إلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر على تخصيص نصف يوم عمل لإتاحة المجال لموظفي الحكومة المشاركة فيه، وتوجيه سموه كافة الوزارات والهيئات الحكومية إلى تنظيم فعاليات رياضية وحركية.

مثنياً معاليه على مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضية ورئيس اللجنة الاولمبية البحرينية، واهتمام سموه بنشر ثقافة الرياضة وأهمية ممارستها على صحة المواطن البحريني. مضيفاً معاليه بأن مثل هذه الفعاليات الوطنية تعزز من صحة الموظف الحكومي وتنشط السلوك الايجابي لديه.

جاء ذلك خلال مشاركة معاليه الفعاليات الرياضية التي نظمها جهاز المساحة والتسجيل العقاري بالمشاركة مع مؤسسة التنظيم العقاري بهذه المناسبة، حيث تم تنظيم فعالية المشي والتي بدأت من أمام البوابة الرئيسية لمبنى الجهاز متجهين غرباً إلى الشارع الخلفي لمجمع البحرين التجاري ومن ثم العودة إلى نقطة البداية. وفعالية مباركات كرة القدم بين أدارات الجهاز.

وقد أشاد المشاركون في هذه الفعالية بتخصيص اليوم الرياضي الوطني لمملكة البحرين الذي يهدف إلى ترسيخ مفهوم الرياضة المجتمعية وجعلها أسلوب حياة بما يسهم في تعزيز الصحة العامة في المجتمع وبناء المواطن البحريني بدنيا وذهنياً.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة يشارك الموظفين الفعاليات الرياضية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - الأمانة العامة للتظلمات تشارك في فعاليات اليوم الرياضي للمملكة
التالى اخبار الخليج - مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء يشارك في اليوم الرياضي