اخبار الخليج - بالصور.. وزير الإسكان يشارك موظّفيه لعب الكرة على رمال مدينة شرق الحد

نظمت وزارة الإسكان مجموعة من الفعاليات الرياضية بمدينة شرق الحد الإسكانية، ذلك بمناسبة اليوم الرياضي الوطني تنفيذًا لأمر صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، بأن يُخصص يوم الثلاثاء الموافق 12 فبراير كنصف يوم عمل للنشاط الرياضي، والذي يصادف اليوم الرياضي الوطني لمملكة البحرين.

وقالت بأنه انطلق اليوم الرياضي بالعديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية أبرزها ركوب الدراجات الهوائية والمشي لمسافة 1 كيلو ومنافسات كرة القدم، بمشاركة المهندس باسم بن يعقوب الحمر وزير الإسكان والشيخ عبد الله بن أحمد آل خليفة وكيل وزارة الإسكان وكبار المسؤولين بالوزارة ومنتسبيها.

وأشادت الوزارة بأهمية هذا اليوم وأهمية الرياضة في بناء أجيال مؤهلة بدنيًّا وصحيًّا ونفسيًّا لتحمل المسؤولية ومواصلة مسيرة العمل والإبداع والتنمية المستدامة، من خلال نشر الثقافة الرياضية واتباع الأساليب الحياتية الصحيحة.

وأشارت إلى أن سبب اختيار مدينة شرق الحد هذا العام لإقامة فعالية اليوم الرياضي يعود إلى تميزها إلى جانب مدن البحرين الجديدة الأخرى بتوفر المساحات المناسبة لإقامة الفعاليات الرياضية، بالإضافة الى توفر الخدمات والبنية التحتية التي تسهم في نجاح مثل تلك الفعاليات.

وأضافت إلى أن مدينة شرق الحد تضم إلى جانب الوحدات السكنية مرافق ترفيهية بتخصيصها مساحة 3.8 كيلو كممشى ومسارات للدراجات الهوائية، و3.8 كيلو واجهات بحرية، و4 حدائق عامة، وغيرها من المرافق الخدماتية والترفيهية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - بالصور.. وزير الإسكان يشارك موظّفيه لعب الكرة على رمال مدينة شرق الحد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - باحث كويتي يخصص رسالة الدكتوراه في مفهوم الدولة لدى المفكر د.محمد جابر الأنصاري
التالى اخبار الخليج - الأمانة العامة للتظلمات تشارك في فعاليات اليوم الرياضي للمملكة