اخبار الخليج - «النواب» يرفض إنشاء هيئة للغذاء.. زايد: لن تضيف شيئاً.. السيسي: مهمّة للتنظيم

رفض مجلس النواب مشروعاً بقانون بإنشاء هيئة تُعنى بسلامة الغذاء وجودته.

وقال النائب الثاني لرئيس مجلس النواب علي زايد «ندعوا الجهات المعنية لمزيدٍ من الرقابة كوزارة الصحة والبلديات وغيرها، أما إنشاء الهيئة فلن يضيف شيئاً للدولة، حيث يوجد جهات حالياً معنية بموضوع الغذاء، فالهيئة لن تكون مجدية خصوصاً في ظل الوضع الاقتصادي الحالي وما يتطلبه إنشاءها من موازنة».

فيما قال رئيس اللجنة الخارجية محمد السيسي «إنشاء مثل هذه الهيئة مهم، لأنه يمس الغذاء، والتجارب العالمية الناجحة في موضوع الغذاء استعانت بتأسيس هيئات متخصصة كما هو الحال في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة العربية السعودية».

وأضاف «حالياً، ملف الغذاء موزّع على 4 جهات حكومية، وهذا المشروع يهدف إلى دمج الأقسام المعنية بالموضوع في تلك الجهات في هيئة واحدة ليكون عملها أكثر تنظيماً وتخصصاً».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - «النواب» يرفض إنشاء هيئة للغذاء.. زايد: لن تضيف شيئاً.. السيسي: مهمّة للتنظيم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق أمن الدولة يتفق مع البرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل
التالى «الدفاع المدني» ينقذ 154 شخصاً جراء الأمطار والسيول في مناطق المملكة