الان تواصل: لقاء مع مدير BPG "آفي بهوجاني"

الان تواصل: لقاء مع مدير BPG "آفي بهوجاني"
الان تواصل: لقاء مع مدير BPG "آفي بهوجاني"

 

تلفزيون الآن | تواصل

استضافت "روز هندي"  شخصية جديدة مؤثرة على مجال الإعلام والدعايات، وهو "آفي بهوجاني" المدير التنفيدي  لشركة "BPG"، وذلك من خلال البرنامج الأسبوعي "تواصل" الذي يذاع على قناة "الآن".

اقرأ أيضا: 

وقد تمحورت الحلقة الثانية حول إعادة تنظيم وهيكلة الشركة خلال السنوات الأخيرة، حيث تحدث آفي على  إدارة الأصول الإلكترونية ومراحل ابتكار الماركة الخاصة فيهم عبر 3 مشاريع. ومن ناحية أخرى، أفاد الضيف بمعلومات مفيدة تتعلق بالتحديات والخطط الأساسية في هذا المجال، وتكاليف التسويق والدعاية، بالإضافة إلى تقييم مستوى المنافسة محليا وعالميا خاصة تأثير مواقع التواصل على وسائل الإعلام التقليدية.كما أصر على ضرورة التركيز على التغير والإبتكار للتقدم بطريقة إيجابية والنجاح.

لا تفوتوا مشاهدة برنامج  مشاريع النجاح "تواصل" كل أربعاء على الساعة 20:30 بتوقيت السعودية أو الحلقات الكاملة على قناة اليوتيوب.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، الان تواصل: لقاء مع مدير BPG "آفي بهوجاني" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الان

التالى الان شاهد الحلقة السابعة من برنامج "سوشيال بلا حدود" لتعرف سبب خوض سهيلة والخطيب تجربة التقديم