أخبار عاجلة
حازم شاهين.. موسيقى "العيش والملح" -
4 آلاف أردني سجلوا للحج -

أخبار الإمارات الان - «الخدمات الحكومية»: إنجاز 500 ألف معاملة في «الظفرة»

أخبار الإمارات الان - «الخدمات الحكومية»: إنجاز 500 ألف معاملة في «الظفرة»
أخبار الإمارات الان - «الخدمات الحكومية»: إنجاز 500 ألف معاملة في «الظفرة»

إيهاب الرفاعي (منطقة الظفرة)

أنجزت مراكز الخدمات الحكومية (تم) ببلدية منطقة الظفرة 526.529 معاملة خلال العام 2017 على مستوى مراكز الخدمات الحكومية بمدن المنطقة، شملت المعاملات التي تقدمها بلدية منطقة الظفرة ومعاملات الشركاء الاستراتيجيين، منها 130.244 معاملة خلال الربع الأول، و127.000 معاملة خلال الربع الثاني، و131.348معاملة خلال الربع الثالث، و137937خلال الربع الرابع.

وأكدت بلدية منطقة الظفرة حرصها على تقديم خدمات متميزة لتحقيق سعادة المتعاملين من خلال التميز في تقديم الخدمات بجودة عالية وفي أسرع وقت ممكن، انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية للبلدية ورؤية النظام البلدي الرامية إلى توفير نظام بلدي ذي كفاءة عالمية يحقق التنمية المستدامة المنشودة ويعزز معايير جودة الحياة في إمارة أبوظبي.

وضمن مبادرات المراكز الحكومية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين بالمنطقة، تم بمركز الخدمات الحكومية (تم) بمدينة زايد خلال الربع الرابع من العام 2017 تنفيذ عدد من المبادرات لسعادة المتعاملين، منها توفير مواقف خاصة للسيدات، حرصاً من بلدية منطقة الظفرة على إسعاد المجتمع المحلي وزوارها من السيدات. كما تم توفير عربة ضيافة للمتعاملين، وصناديق لشحن الهواتف المتحركة، وتجهيز ركن للأطفال داخل المركز، بالإضافة إلى تركيب جهاز المناداة في مواقف ذوي الهمم وكبار السن. ومن المبادرات أيضاً مبادرة تكريم الموظف المتميز في خدمة المتعاملين الشهرية، ومبادرة فكرة توفير البطاقة التعريفية المكتبية لموظفي خدمة المتعاملين، إلى جانب معرض كتاب بالمركز.

وفي مدينة ليوا، وفرت الخدمات الحكومية مواقف خاصة ومكتب خاص للسيدات، ومكتب لخدمة كبار السن وذوي الهمم من المتعاملين، كما تم إطلاق مبادرة (سؤال على الماشي) في المركز بهدف توعية المتعاملين والموظفين بكل جديد بالمركز وربطهم بأهم الأحداث الوطنية في الدولة.

وعبر الموظف الشامل، وفر مركز (تم) المرفأ خدمات تأمين القوارب والجيت سكي وخدمات وزارة الخارجية والهيئة الاتحادية للنقل البري والبحري، كما تم زيادة خدمات وزارة التغير المناخي والبيئي، بالإضافة لانضمام شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات وتسهيل لمركز (تم) المرفأ كشركاء خدمة. وضمن استراتيجية مركز الخدمات الحكومية (تم) بمدينة السلع، تم تكريم الموظف المتميز والشريك المتميز لعام 2017، وذلك لجهودهم المبذولة وتفانيهم في أداء عملهم، وسيتم تنفيذ المبادرة بشكل شهري في المركز. وحرصاً من إدارة مركز (تم) دلما على توفير سبل الراحة لأهالي المدينة تم افتتاح فرع للهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية، لتسهيل إجراءات المعاملات في المدينة وتخفيف عناء السفر لأبوظبي.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - «الخدمات الحكومية»: إنجاز 500 ألف معاملة في «الظفرة» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - برنامج تلفزيوني يسلط الضوء على جهود بلدية الشارقة
التالى أخبار الإمارات الان - احتراق مصنع في أم القيوين