أخبار عاجلة
تكريم صورة بوتفليقة يثير الجدل في الجزائر -

أخبار الإمارات الان - ريم الفلاسي: «كرسي طفلي» تحظى بتجاوب جميع فئات المجتمع

أخبار الإمارات الان - ريم الفلاسي: «كرسي طفلي» تحظى بتجاوب جميع فئات المجتمع
أخبار الإمارات الان - ريم الفلاسي: «كرسي طفلي» تحظى بتجاوب جميع فئات المجتمع

أبوظبي (وام)

أكدت ريم عبدالله الفلاسي أمين عام المجلس الأعلى للأمومة والطفولة أن حملة « كرسي طفلي» التي أطلقتها سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة ويديرها المجلس من أنجح الحملات التي استهدفت الأطفال.

وأشارت إلى تجاوب فئات المجتمع كافة المستمر مع الحملة لفائدتها الكبيرة لأطفالنا وما توفره لهم من حماية من حوادث السيارات.

وأوضحت أن نجاح الحملة يرجع أولاً إلى اهتمام سمو «أم الإمارات « بها ورعايتها حيث وجهت سموها - بعد التجاوب الذي حظيت به الحملة من المجتمع - بتمديدها حتى نهاية العام 2018 لتستوفي الهدف منها بإفساح المجال أمام كل أسرة باستخدام كرسي لطفلها ليكون جزءا من برنامجها في الخروج من المنزل.

وذكرت أن الوزارات والمؤسسات العامة والخاصة انضمت للحملة فمنها من أصبح شريكاً استراتيجياً ومنها من قدم تبرعات سخية وما تزال التبرعات تتوالى على إدارة الحملة لتوفير كرسي لكل من يحتاجه.

وقالت: إن القيادة العامة لشرطة أبوظبي قررت إدماج حملتها « مقاعد الخير» مع حملة « كرسي طفلي « لتصبح حملة واحدة يرعاها المجلس الأعلى للأمومة والطفولة بالتعاون مع شركاء الحملة، مؤكدة أن هذا القرار أعطى الحملة دفعة قوية في توحيد الجهود المكثفة لإنجاح الحملة بصورة أكبر وليكون للحملة صوت واحد ويد واحدة بهدف تسليط الضوء عليها بصورة مكثفة لإنجاحها وتحقيق أهدافها الإنسانية. ... المزيد

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - ريم الفلاسي: «كرسي طفلي» تحظى بتجاوب جميع فئات المجتمع في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى أخبار الإمارات الان - «الوطني للتأهيل» يطلق المخيم الشتوي الأول للطلبة