أخبار الإمارات الان - شرطة أبوظبي تكرم المشاركين في مؤتمر «إطلالة على الماضي»

أخبار الإمارات الان - شرطة أبوظبي تكرم المشاركين في مؤتمر «إطلالة على الماضي»
أخبار الإمارات الان - شرطة أبوظبي تكرم المشاركين في مؤتمر «إطلالة على الماضي»

أبوظبي (الاتحاد)

كرم اللواء مكتوم الشريفي، مدير عام شرطة أبوظبي، المشاركين في مؤتمر «إطلالة على الماضي.. وتطلعات المستقبل»، والذي أقيم بنادي ضباط القوات المسلحة، في إطار احتفالات شرطة أبوظبي بالذكرى الستين لتأسيسها.

وأثنى على جهود المشاركين في إثراء المؤتمر بالمناقشات والرؤى الهادفة، مثمناً دعم ورعاية القيادة الرشيدة لمسيرة التطوير والتحديث التي شهدتها شرطة أبوظبي ما أسهم في تحقيقها موقع الصدارة في تعزيز الأمن والأمان ونشر الطمأنينة في المجتمع.

وأكد الشريفي حرص شرطة أبوظبي على تبني الدراسات العلمية ومتابعة المستجدات والتجارب العالمية والاستفادة منها في إعداد تصورات ورؤى المستقبل التطويرية وتعزيز الجهود الحالية لمواجهة التحديات بأساليب علمية وعصرية.

وكان المؤتمر قد استعرض ملامح استشراف مستقبل العمل الشرطي والأمني، والتحديات الأمنية والدولية والدروس المستفادة، واستعراض مسيرة التميز في شرطة أبوظبي، وشارك في الفعاليات الفريق متقاعد محمد خميس الجنيبي، واللواء متقاعد مصطفى شهاب الهاشمي، واللواء عمير محمد المهيري مدير قطاع الأمن الجنائي، والعميد علي خلفان الظاهري مدير قطاع العمليات المركزية، والعميد سعيد سيف النعيمي مدير قطاع المالية والخدمات، والعميد عبيد سالم الكتبي مدير قطاع الموارد البشرية، والعميد حماد الحمادي مدير قطاع أمن المجتمع، والعميد سالم شاهين النعيمي مدير قطاع شؤون القيادة، والعميد عبدالله عبدالرحمن بن سلطان مدير إدارة استشراف المستقبل بالقيادة العامة لشرطة دبي، والعميد متقاعد حسن أحمد الحوسني، والعقيد متقاعد يوسف محمد الشمري، والمقدم دكتور حمد أحمد الدرمكي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - شرطة أبوظبي تكرم المشاركين في مؤتمر «إطلالة على الماضي» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - «الوطني للأرصاد» و«الطيران المدني» بالشارقة يبحثان تعزيز التعاون
التالى أخبار الإمارات الان - تخريج أربع دورات تخصصية في «شرطة الفجيرة»