أخبار عاجلة
ناسا تعلن عن اكتشاف مجموعة شمسية جديدة! -
محطات فارقة في عمر الثورة التونسية -

أخبار الإمارات الان - 93 سيدة يشاركن في الرقابة على مطاعم رأس الخيمة

أخبار الإمارات الان - 93 سيدة يشاركن في الرقابة على مطاعم رأس الخيمة
أخبار الإمارات الان - 93 سيدة يشاركن في الرقابة على مطاعم رأس الخيمة

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

تواصل السيدات المشاركات، ضمن مبادرة «رقابة ناعمة لبيئة مستدامة» التي أطلقتها هيئة حماية البيئة والتنمية في رأس الخيمة، مؤخراً، تنفيذ الزيارات الميدانية الموجهة إلى المنشآت المعنية في الرقابة على مختلف الاشتراطات البيئية.

وكشفت الهيئة عن زيادة أعداد السيدات المشاركات في المبادرة، والتي تتضمن مختلف شرائح المجتمع، من الموظفات، وربات البيوت، وغيرهن، ضمن المبادرة التي تقدم لهم شرحاً مفصلاً عن أهم الاشتراطات الواجب التعرف إليها في المنشآت والمنازل.

وقال الدكتور سيف الغيص، المدير التنفيذي لـ«الهيئة»: «إن المبادرة متواصلة في تنفيذ مختلف أنشطتها ومهامها المحددة للسيدات المشاركات من المجتمع وفريق العمل الخاص في الهيئة، وذلك وفق جدول عمل ينفذ ابتداءً من الورش التوعوية للمشاركات، وانتهاءً بالجولات الميدانية التوعوية لأصحاب المنشآت المستهدفة، من ثم تحرير المخالفات المتعلقة بالاشتراطات البيئية المحددة».

وذكر أن المبادرة كشفت عن زيادة في أعداد السيدات المشاركات ضمن مبادرتها، ليصل العدد إلى 93 سيدة مشاركة، يتم توزيع مهام المبادرة بشكل منظم، بما يساهم في رفع مستوى الوعي المعرفي البيئي لديهم.

وأشار إلى أن المبادرة وجهت، خلال اليومين الماضيين، زيارتها الميدانية التوعوية إلى أصحاب المنشآت الغذائية من المطاعم، حيث شملت زيارة 12 مطعماً مختلف التصنيف.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - 93 سيدة يشاركن في الرقابة على مطاعم رأس الخيمة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - مسكنات للآلام عن طريق الاستنشاق في «طوارئ» مستشفيات الدولة قريباً
التالى أخبار الإمارات الان - شرطة أبوظبي تنظم محاضرة حول الخدمات المقدمة لأصحاب الهمم