أخبار عاجلة

أخبار الإمارات الان - «دواك» تفوز بجائزة أفضل مشروع في «رواد القصر»

أخبار الإمارات الان - «دواك» تفوز بجائزة أفضل مشروع في «رواد القصر»
أخبار الإمارات الان - «دواك» تفوز بجائزة أفضل مشروع في «رواد القصر»

العين (الاتحاد)

فازت شركة«دواك»الناشئة التي تعمل بمتنزه جامعة الإمارات للعلوم والابتكار بجائزة أفضل فكرة من اختيار الجمهور في ختام مسابقة رواد القصر العالمية، التي اختتمت أمس الأول بقصر سانت جيمس في لندن بالمملكة المتحدة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير أندرو دوق يورك مؤسس مبادرة رواد القصر العالمية.

وتعتبر مسابقة رواد القصر منصّةً عالمية لروّاد الأعمال لمساعدتهم في إيجاد أسواق جديدة والعثور على شركات ومستثمرين جدد، إضافة إلى توفير فرص العمل.

وأكد منصور الكعبي عضو بشركة «دواك» الناشئة على أن الفوز بجائزة أفضل مشروع من اختيار الجمهور هو ثمرة للجهود المبذولة من الفريق والمتابعة المستمرة من الخبراء بمتنزه جامعة الإمارات، مشيراً إلى أن دعم القيادة كان ومازال حافزاً للمضي قدما في مسيرة التميز والابتكار، وصولاً إلى توظيف التقنيات في دعم اقتصاد المعرفة في دولة الإمارات.

واوضح أن تطبيق «دواك» يجيب عن التساؤلات اللازمة عن الدواء المستخدم فيما يتعلق بطرق الاستخدام ومواعيد تناول الدواء، كما يقوم بالتذكير في حال انتهاء الدواء، ويحتاج المريض إلى تكرار الجرعة، ويتوافر التطبيق للأجهزة المحمولة العاملة بنظامي أندرويد وآي أو إس، حيث يمكن تنزيله من متجري التطبيقات غوغل بلاي وآب ستور.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - «دواك» تفوز بجائزة أفضل مشروع في «رواد القصر» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «أشغال الشارقة» تنجز حضانة شيص النموذجية بـ 2.1 مليون درهم
التالى «عين شرطة أبوظبي الثاقبة» تحبط ترويج 2.5 مليون حبة «كبتاجون»