أخبار عاجلة
أخبار الإمارات الان - فخر الأوطان -

شرطة دبي تطلع على تجربة نظيرتها بأبوظبي في التفتيش

شرطة دبي تطلع على تجربة نظيرتها بأبوظبي في التفتيش
شرطة دبي تطلع على تجربة نظيرتها بأبوظبي في التفتيش

اطلع وفد من شرطة دبي على تجربة شرطة أبوظبي في مجال التفتيش وجهودها التنسيقية، بالتعاون مع الجهات الحكومية ذات العلاقة المعنية، بمساكن العمال والأسواق التجارية.
وكان العميد راشد مبارك المسماري، مدير مديرية شرطة المناطق الخارجية، التقى الوفد برئاسة المقدم جمال إبراهيم علي، مدير مشروع صناعية جبل علي، خلال زيارته لمركز المصفح، حيث قدّم شرحاً وافياً عن مستجدات سير العمل وجهود شرطة أبوظبي، في تعزيز مسيرة الأمن والاستقرار، مؤكداً أهمية الزيارة في تعزيز سبل التعاون، بما يحقق الأهداف المشتركة.
وفي نهاية الزيارة سلّم مدير مديرية شرطة المناطق الخارجية، درعاً تذكارية للوفد الزائر.
كما كان في استقبال الوفد المقدم فاضل الشامسي، مدير المركز، والمقدم أحمد المنصوري، رئيس قسم العلاقات العامة في المديرية، وعدد من الضباط.
وضم الوفد، المقدم عبد الله إبراهيم، مدير مشروع المحيصنة الثانية، وأحمد غريب، نائب مدير مشروع المحيصنة الثانية، والمقدم صالح عبيد، نائب مدير مشروع القوز الصناعية، والملازم أول حمود الظاهري. (وام)

شكرا لمتابعتكم خبر عن شرطة دبي تطلع على تجربة نظيرتها بأبوظبي في التفتيش في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى أخبار الإمارات الان - محمد بن راشد يوجه سفارات الدولة بتقديم العون والمساعدة لكل مواطن