حصة بو حميد: دعم الأسر المنتجة من أولويات الحكومة

حصة بو حميد: دعم الأسر المنتجة من أولويات الحكومة
حصة بو حميد: دعم الأسر المنتجة من أولويات الحكومة

افتتحت حصة بنت عيسى بو حميد، وزيرة تنمية المجتمع، جناح الصّنعة والذي يقام للسنة التاسعة على التوالي وبدعم من إدارة القرية العالمية، بمشاركة 50 أسرة منتجة، وذلك في إطار حرصها على دعم وتمكين الأسرة الإماراتية المنتجة اقتصادياً للحفاظ على استقرارها وتماسكها.
يتضمن جناح «الصنعة» لهذا العام ما يقارب 5 آلاف من المنتجات المبتكرة الحديثة التي تناسب مختلف أذواق أفراد المجتمع بما فيها الأزياء العصرية وأرقى أنواع العطور ومجموعة من الملابس والإكسسوارت النسائية وملابس الأطفال بالإضافة إلى الأواني المنزلية وأدوات التصميم والتزيين والديكور، تم إنتاجها بطريقة إبداعية ومبتكرة تمزج بين الماضي والحاضر.
واطلعت حصة بنت عيسى بوحميد على منتجات الأسر الإماراتية المشاركة مثنية على دورها في تعزيز استقرارهم وتحسين المستوى الاقتصادي لهم، بإيجاد مصادر دخل بديلة، واستغلال طاقاتهم ومواهبهم، مشجعة إيّاهم على الاستمرار في بذل المزيد من الجهد لتطوير منتجاتهم وابتكارها.
وقالت «إن وزارة تنمية المجتمع حريصة على دعم الأسرة الإماراتية، التي تعتبر من أولويات اهتمام حكومة دولة الإمارات، في تحقيق التماسك الأسري والتلاحم المجتمعي بما ينسجم مع اهتمام القيادة الرشيدة بالأسرة الإماراتية ودعمها، حيث تسعى الوزارة إلى التعاون وتوحيد الجهود والأدوار مع شركائها، إلى توفير الدعم للأسرة الإماراتية في الدولة وتعزيز التنمية المستدامة، وذلك لمساعدتها على إيجاد مصادر دخل إضافية تمكّنها من توفير الحياة الكريمة لأفرادها».
وأكدت أن الوزارة ماضية في تحقيق التماسك الأسري في مجتمع دولة الإمارات وخطوات الوزارة المقبلة ستشهد اهتماماً كبيراً ومبادرات مكثفة تستهدف الأسرة في مجتمع دولة الإمارات.
وأثنت حصة بوحميد على دور القائمين في القرية العالمية التي تجمع شعوب العالم، مؤكدة أن تواجد جناح الصنعة فرصة لتعريف الشعوب من الجمهور الزائر من مختلف الثقافات على إنتاجات الأسر الإماراتية، واقتناء منتجات يدوية إماراتية الصنع تتماشى مع رغباتهم واحتياجات جميع الفئات والأعمار.
ويتميز جناح الصنعة لهذا العام بوجود منفذ تسويقي داخلي وهو عبارة عن محل تجاري يدعم 20 أسرة منتجة لتسويق منتجاتها، وتقوم إدارة برامج الأسر المنتجة التابعة للوزارة بإدارة المحل بشكل متكامل، بالإضافة إلى ذلك تميز الجناح بتعدد الفئات المشاركة في الجناح منهم أصحاب الهمم، وفئة الأرامل والمطلقات، والأم وابنها، والشباب المسجلين في مبادرة أنامل إماراتية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن حصة بو حميد: دعم الأسر المنتجة من أولويات الحكومة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق منتدى تعزيز السلم يعلن فعاليات دورته الرابعة غداً
التالى أخبار الإمارات الان - «أبوظبي للمعاشات»: 1219 طلب ضم مدد خدمة منذ بداية العام الجاري