أخبار عاجلة
العاهل السعودي: سنواصل مواجهة .... -
" الخارجية" تدعو ذوي مواطن لمراجعتها -

منتدى تعزيز السلم يعلن فعاليات دورته الرابعة غداً

منتدى تعزيز السلم يعلن فعاليات دورته الرابعة غداً
منتدى تعزيز السلم يعلن فعاليات دورته الرابعة غداً

أبوظبي: «الخليج»

يعقد منتدى تعزيز السلم في المجتمعات المسلمة، مؤتمراً صحفياً الساعة 11 صباح غد السبت في قاعة الخزنة «2» بفندق سانت ريجيس، أبراج الأمة، الكورنيش، في العاصمة الإماراتية أبوظبي، للإعلان عن انطلاق الدورة الرابعة للمنتدى التي تُعقد تحت رعاية سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي.
وسيرأس العلامة عبدالله بن بيه رئيس المنتدى ومؤسس إعلان مراكش لحقوق الأقليات الدينية، فعاليات الدورة الرابعة للحدث التي ستُنظم خلال الفترة ما بين 11-13 ديسمبر الجاري تحت عنوان: «السلم العالمي والخوف من الإسلام: قطع الطريق أمام التطرف»، ستشهد حضور وزراء من دول إسلامية أو ما يعادلها من مناصب ونخبة كبيرة من صنّاع القرار والمفكرين والمثقفين والإعلاميين.
وسيُدير المؤتمر الصحفي كلُّ من : الشيخ عبدالله بن بيه والدكتور محمد مطر الكعبي الأمين العام للمنتدى، واللذين سيقدمان موجزاً عن الحدث ويجيبان عن أسئلة جمهور الصحفيين والإعلاميين.

شكرا لمتابعتكم خبر عن منتدى تعزيز السلم يعلن فعاليات دورته الرابعة غداً في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - «بيئة الشارقة» تحرر 200 مخالفة في حملتها الشتوية
التالى أخبار الإمارات الان - محمد بن راشد: متفائل بـ 2018 اقتصادياً.. ونأمل أن يكون عام انفراج لبعض الأزمات العربية