أخبار عاجلة

«الإمارات للمزادات» تنظم مزاد عجمان الأول على الفئة H

«الإمارات للمزادات» تنظم مزاد عجمان الأول على الفئة H
«الإمارات للمزادات» تنظم مزاد عجمان الأول على الفئة H

عجمان: «الخليج»

تنظم «الإمارات للمزادات» غداً (السبت) في تمام الخامسة مساءً، مزاداً علنياً على 50 رقماً مميزاً للوحات المركبات من الفئة H التي يتم طرحها للمرة الأولى في إمارة عجمان، وذلك في فندق «فندق باهي قصر عجمان».
ويتضمن المزاد الذي أطلقته «الإمارات للمزادات» على موقعها الإلكتروني قبل أسبوع، باقة متنوعة من الأرقام المميزة، التي تحاكي مختلف أذواق هواة اقتناء الأرقام المميزة للوحات مركباتهم، وعلى رأسها الرقم (2) باعتباره اللوحة الفردية الوحيدة المتاحة في المزاد.
ويشمل المزاد الأول على أرقام الفئة (H) التي ستباع حصراً عبر المزادات الإلكترونية أو العلنية، أربع لوحات ثنائية العدد هي (10) و(11) و(21) و(69)، بالإضافة إلى 14 لوحة ثلاثية، و14 لوحة رباعية، و17 لوحة خماسية.
ويمكن الاطلاع على الأرقام المميزة المتاحة في المزاد، والتي تبدأ المزايدة عليها من سعر القيمة الاسمية المحددة والمعلنة على الموقع الإلكتروني للإمارات للمزادات أو من خلال التطبيق الخاص بالشركة عبر الهواتف الذكية، ومن أبرزها الأرقام (100) و(101) و(999) و(1000) و(1010) و(7777) و(10000) و(11111) و(50000) و(50505) و(88088) و(90909) وغيرها العديد من الأرقام المميزة.
ودعا عبد الله مطر المناعي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للإمارات للمزادات، محبي اقتناء الأرقام المميزة في إمارة عجمان إلى المشاركة في أول مزاد من نوعه على الفئة (H) التي تتميز بأنها لن تكون متاحة إلا من خلال المزادات، متوقعاً أن يشهد المزاد إقبالاً كبيراً من الجمهور لاقتناء الدفعة الأولى من أرقام هذه الفئة، مؤكداً التزام «الإمارات للمزادات» بتنظيم مزاد يتوافق مع أعلى المعايير المتبعة في تنظيم المزادات العلنية على مستوى العالم.
ويتوجب على الراغبين في المزايدة الذين يحق لهم امتلاك عدد غير محدد من الأرقام المميزة، إيداع شيك تأمين عند التسجيل، وتسديد مبلغ 50 درهماً ثمن تذكرة الدخول للمزاد، مع ضرورة الحضور قبل وقت كافٍ من بدء فعالياته.
ونجحت «الإمارات للمزادات» الشركة الرائدة في مجال إدارة وتنظيم المزادات العلنية والإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط، بتنظيم عدد كبير من المزادات منذ انطلاقتها في عام 2004، ومن أبرزها بيع أغلى 10 لوحات سيارات في العالم مكنتها من تبوؤ مكانة متقدمة في قائمة شركات المزادات الأبرز إقليمياً.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «الإمارات للمزادات» تنظم مزاد عجمان الأول على الفئة H في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق جائزة الحسن للسلم لـ «بيت العائلة المصرية»
التالى الإمارات والسعودية روحان في جسد