أخبار عاجلة

القبيسي تبحث تعزيز العلاقات مع رئيسة نيبال

القبيسي تبحث تعزيز العلاقات مع رئيسة نيبال
القبيسي تبحث تعزيز العلاقات مع رئيسة نيبال

استقبلت الدكتورة أمل القبيسي، رئيسة المجلس الوطني الاتحادي، في فندق قصر الإمارات بأبوظبي، أمس، بيديا ديفي بهانداري، رئيسة جمهورية نيبال الديمقراطية الاتحادية التي تزور الدولة لحضور منتدى الصحة العالمي الذي تنطلق فعالياته غداً في أبوظبي.
ورحبت القبيسي بضيفة البلاد والوفد المرافق، متمنية أن تسهم زيارتها في تعزيز علاقات التعاون بين دولة الإمارات وجمهورية نيبال.
وأعربت عن تطلعها إلى تعزيز العلاقات بين البلدين والبرلمانَين، عبر تشكيل جمعية صداقة بين المجلس الوطني والبرلمان النيبالي.
حضر اللقاء ماجد الشامسي، وخلفان بن يوخة، وسالم الشحي، وعزة بن سليمان، وعلياء الجاسم، أعضاء المجلس، وأحمد شبيب الظاهري الأمين العام للمجلس.
وقالت القبيسي، إن قيادة دولة الإمارات، تحرص على أن تكون علاقاتها بالدول قائمة على أسس راسخة من التعاون والصداقة والاحترام المتبادل، وتوطيد مبادئ الأخوة وترسيخ أسس السلام والتعايش.(وام)

شكرا لمتابعتكم خبر عن القبيسي تبحث تعزيز العلاقات مع رئيسة نيبال في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق محمد بن راشد يعين أعضاء في مجلس أمناء «دبي للمستقبل»
التالى أخبار الإمارات الان - رفع علم الدولة على المؤسسات والبيوت غداً