أخبار عاجلة
هل يخسر "قطبا مدريد" الصراع على لقب الليغا؟ -

أخبار الإمارات الان - الفيدرالية العربية لحقوق الإنسان تطالب بحماية المعارضة القطرية السلمية

أخبار الإمارات الان - الفيدرالية العربية لحقوق الإنسان تطالب بحماية المعارضة القطرية السلمية
أخبار الإمارات الان - الفيدرالية العربية لحقوق الإنسان تطالب بحماية المعارضة القطرية السلمية
طالبت الفيدرالية العربية لحقوق الإنسان الأمم المتحدة بالتدخل العاجل لإنقاذ المعارضة السياسية السلمية القطرية من بطش نظام الحكم في الدوحة.

كما طالبت الفيدرالية وهى منظمة دولية غير حكومية تعمل في مجال حقوق الإنسان بالتحقيق في تلك الانتهاكات التي يرتكبها النظام القطري ضد المطالبين بإصلاحات سياسية داعية الحكومة القطرية على وقف انتهاكاتها الصارخة لمبادئ حقوق الإنسان وممارساتها الفجة بحق معارضيها السياسيين التي تشمل الاعتقال ومداهمة المنازل والقصور وتجميد الأرصدة والتهديد.

وعبرت الفيدرالية ومقرها مدينة جنيف السويسرية عن قلقها الشديد وأسفها البالغ لمواصلة حكومة دولة قطر حملة القمع والاضطهاد التي بدأتها ضد معارضيها، منذ الخامس من يونيو الماضي.

واستنكرت الفيدرالية في بيان لها اقتحام قوات الأمن القطرية قصر الشيخ "سلطان بن سحيم آل ثاني" في الدوحة وكذلك عملية تجميد حساباته ومصادرة ممتلكات شخصية وعائلية وذلك بعد أيام قليلة من تجميد حسابات وممتلكات الشيخ القطري "عبدالله بن على آل ثاني" معتبرة أن هذا السلوك من السلطات القطرية يعتبر تعديا صارخا على مواطنيها وسابقة خطيرة في المنطقة.

ونددت بمثل هذه الممارسات التي تعكس استبداد نظام الحكم القطري بحق المعارضين دون وجود مسوغات قانونية وبشكل تعسفي داعية الجهات الأممية الخاصة بحقوق الإنسان إلى التدخل العاجل لحماية المعارضة السلمية القطرية في مواجهة الانتهاكات المتواصلة التي يمارسها النظام القطري الذي تحول إلى نظام ديكتاتوري وقمعي لا يتوانى عن ملاحقة المعارضة والتنكيل بمناهضيه وبمعارضي سياساته في مخالفة صريحة وواضحة لكل القوانين والمواثيق والأعراف الدولية.
... المزيد

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - الفيدرالية العربية لحقوق الإنسان تطالب بحماية المعارضة القطرية السلمية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى أخبار الإمارات الان - رفع علم الدولة على المؤسسات والبيوت غداً