أخبار عاجلة
مجلس الوزراء يقرر اصدار نظامين جديدين -
دبي.. تاجر ذهب يشتري الوهم بـ 1.5 مليون درهم -
مصدر قلق المواطن السعودي! -

أخبار الإمارات الان - حاكم الفجيرة يعزي في شهيد الوطن بدر المراشدة

أخبار الإمارات الان - حاكم الفجيرة يعزي في شهيد الوطن بدر المراشدة
أخبار الإمارات الان - حاكم الفجيرة يعزي في شهيد الوطن بدر المراشدة
قدم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة يرافقه سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة.. واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن الملازم أول طيار بدر يحيى محمد المراشدة الذي استشهد خلال أدائه واجبه الوطني في عملية "إعادة الأمل" ضمن التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن.

وأعرب سموه - خلال زيارته مجلس العزاء في مدينه كلباء بإمارة الشارقة - عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الشهيد البطل، داعيا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

ورافق سموه خلال تقديمه واجب العزاء.. الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام والشيخ مكتوم بن حمد الشرقي والشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس هيئة المنطقة الحرة في الفجيرة.

حضر مجلس العزاء.. سالم الزحمي مدير مكتب ولي العهد وعدد من مديري المؤسسات الحكومية في الفجيرة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - حاكم الفجيرة يعزي في شهيد الوطن بدر المراشدة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى أخبار الإمارات الان - رفع علم الدولة على المؤسسات والبيوت غداً