أخبار عاجلة
استشهاد طيارين اثنين من الإمارات باليمن -
ضبط خلاط ازفلتي يشكل ضررا .... -
وام: استشهاد طيارين من القوات .... -

أخبار الإمارات الان - «شرطة المنيعي» يؤكد جاهزيته لاستقبال موسم الأمطار

أخبار الإمارات الان - «شرطة المنيعي» يؤكد جاهزيته لاستقبال موسم الأمطار
أخبار الإمارات الان - «شرطة المنيعي» يؤكد جاهزيته لاستقبال موسم الأمطار
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

أكد مركز شرطة المنيعي الشامل على جاهزيته واستعداده لاستقبال موسم الشتاء وما يصاحبه من هطول الأمطار وجريان للأودية والسيول وانجراف الصخور، بحسب ما أكد المقدم أحمد محمد سباع رئيس المركز.

وذكر أن المركز، ومن خلال الفرق والعناصر العاملة يتجه نحو تقديم النصائح والتوجيهات ومتابعة جميع الزائرين للمناطق الجنوبية ضمن اختصاص المركز، مؤكداً بأنه تم إغلاق بعض الطرق وردم بعض الحفر الخطيرة التي كانت تشكل خطورة في السابق.

وأشار، خلال استضافته في برنامج العين الساهرة الإذاعي، إلى أنه تم وضع اللوحات الإرشادية بهذا الشأن بالتعاون مع الجهات المعنية، مشددا أن المركز يواصل عمله على مدار اليوم في تلك الأوقات لتوفير أقصى درجات الأمن والأمان. وأكد أن أغلب الحوادث المرورية التي تقع خلال هذه الفترة ترجع إلى «عدم تقدير السائقين» وإصرارهم على الدخول في الأودية للمغامرة بهذه اللحظات التي تنتهي عادة بمأساة لعدم التزامهم بالتوجيهات. وتحدث المقدم سباع عن نشأة المركز وتطوره والخدمات الأمنية والمجتمعية والإنسانية التي يقدمها، كما تحدث عن أبرز المبادرات الهادفة لتحقيق سعادة المجتمع الداخلي والخارجي.
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - «شرطة المنيعي» يؤكد جاهزيته لاستقبال موسم الأمطار في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «امتيازات» تحقق الرفاه لموظفي الجهات الاتحادية
التالى «المدام» تزف 40 عريساً في العرس الجماعي السابع