أخبار عاجلة
العراق يواجه الامارات بغياب خط دفاعه بالكامل -
صحيفة "الحياة" تنهي علاقتها بالكاتب جمال خاشقجي -
نشاط جماعي لمؤشرات البورصة في مستهل التعاملات -
الدولار ينزل عن أعلى مستوى في 4 أسابيع -
فيديو .. أردوغان: 'إسرائيل' .... -

أخبار الإمارات الان - «شرطة المنيعي» يؤكد جاهزيته لاستقبال موسم الأمطار

أخبار الإمارات الان - «شرطة المنيعي» يؤكد جاهزيته لاستقبال موسم الأمطار
أخبار الإمارات الان - «شرطة المنيعي» يؤكد جاهزيته لاستقبال موسم الأمطار

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

أكد مركز شرطة المنيعي الشامل على جاهزيته واستعداده لاستقبال موسم الشتاء وما يصاحبه من هطول الأمطار وجريان للأودية والسيول وانجراف الصخور، بحسب ما أكد المقدم أحمد محمد سباع رئيس المركز.

وذكر أن المركز، ومن خلال الفرق والعناصر العاملة يتجه نحو تقديم النصائح والتوجيهات ومتابعة جميع الزائرين للمناطق الجنوبية ضمن اختصاص المركز، مؤكداً بأنه تم إغلاق بعض الطرق وردم بعض الحفر الخطيرة التي كانت تشكل خطورة في السابق.

وأشار، خلال استضافته في برنامج العين الساهرة الإذاعي، إلى أنه تم وضع اللوحات الإرشادية بهذا الشأن بالتعاون مع الجهات المعنية، مشددا أن المركز يواصل عمله على مدار اليوم في تلك الأوقات لتوفير أقصى درجات الأمن والأمان. وأكد أن أغلب الحوادث المرورية التي تقع خلال هذه الفترة ترجع إلى «عدم تقدير السائقين» وإصرارهم على الدخول في الأودية للمغامرة بهذه اللحظات التي تنتهي عادة بمأساة لعدم التزامهم بالتوجيهات. وتحدث المقدم سباع عن نشأة المركز وتطوره والخدمات الأمنية والمجتمعية والإنسانية التي يقدمها، كما تحدث عن أبرز المبادرات الهادفة لتحقيق سعادة المجتمع الداخلي والخارجي.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - «شرطة المنيعي» يؤكد جاهزيته لاستقبال موسم الأمطار في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى أخبار الإمارات الان - شرطة أبوظبي تنظم محاضرة حول الخدمات المقدمة لأصحاب الهمم