أخبار عاجلة
أخبار الإمارات الان - 65 مضخة سحب مياه بعجمان -

أخبار الإمارات الان - النقبي يتسلم شهادات الجودة الثلاث لبلدية الحمرية

أخبار الإمارات الان - النقبي يتسلم شهادات الجودة الثلاث لبلدية الحمرية
أخبار الإمارات الان - النقبي يتسلم شهادات الجودة الثلاث لبلدية الحمرية

الشارقة (الاتحاد)

تسلم سالم بن محمد النقبي، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة الشهادات الثلاث التي حصلت عليها بلدية الحمرية بعد استيفائها متطلبات الحصول على شهادات الجودة شملت شهادة الآيزو للنظام المتكامل في إدارة الجودة والبيئة والصحة والسلامة المهنية كأول جهاز بلدي في إمارة الشارقة ينال تلك الشهادات الثلاث مجتمعة.

وتسلم الشهادات الثلاث من شركة (‏‭ ‬NES‭ ‬TUV‭ ‬AUSTRIA) ‬نيو ‬تيفي ‬أستر ‬النمساوية ‬الصادرة ‬من ‬المنظمة ‬الدولية ‬للمعايير، ‬وهي ‬آيزو ‬إدارة ‬الجودة ‬2015-ISO9001، ‬وآيزو ‬إدارة ‬البيئة ‬‏2015-ISO14001، ‬وآيزو ‬إدارة ‬الصحة ‬والسلامة ‬المهنية‏2007-ISO18001.

حضر الحفل الذي نظمته بلدية الحمرية بفندق هيلتون الشارقة، مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، فيما حضر من المجلس البلدي لمنطقة الحمرية كل من حميد بن سمحة الشامسي، رئيس المجلس البلدي لمنطقة الحمرية، وحميد فايز الشامسي نائب رئيس المجلس البلدي، وأعضاء المجلس، وأعضاء المجلس البلدي بجانب حضور مديري ورؤساء الأقسام وفريق العمل من كوادر البلدية، ولفيف من المدعوين.

وأشاد سالم بن محمد النقبي رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة بهذا التميز لبلدية الحمرية في حصولها على شهادات ثلاثة مجتمعة، وبارك لأسرة بلدية الحمرية هذا الإنجاز، وأكد أن بلدية الحمرية تمثل كياناً متميزاً من الأداء والنشاط والعمل الوطني من أجل خدمة الوطن، معتبراً بلدية الحمرية نموذجاً رائداً للبلديات كافة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - النقبي يتسلم شهادات الجودة الثلاث لبلدية الحمرية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - «أبوظبي للصرف الصحي» تنال الامتياز
التالى أخبار الإمارات الان - طحنون بن محمد يعزي عبدالله الشامسي في وفاة والده