أخبار عاجلة
مدير جامعة أم القرى يكرم متدربي وادي مكة للتقنية -
دهس شرطي على طريق اربد - عمان واعتقال 3 شبان -

بدء تطبيق خفض السرعة بشارعي محمد بن زايد والإمارات.. غداً

بدء تطبيق خفض السرعة بشارعي محمد بن زايد والإمارات.. غداً
بدء تطبيق خفض السرعة بشارعي محمد بن زايد والإمارات.. غداً
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

دبي:«الخليج»

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات والقيادة العامة لشرطة دبي، عن بدء سريان قرار خفض السرعة القصوى لشارعي الشيخ محمد بن زايد والإمارات من 120 كم/ساعة إلى 110كم /ساعة على امتدادهما في الجزء الواقع داخل إمارة دبي، وذلك بدءاً من يوم غد الأحد 15 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، في إطار جهود الجانبين في الحد من الحوادث المرورية وضمان سلامة مستخدمي الطريق.
وأكدت الهيئة أنه يتم مراجعة السرعات القصوى على بعض الطرق الحيوية والرئيسة في إمارة دبي بشكل دوري، لرفع أو خفض مستوى السرعات، وذلك حسب وضع وحالة الطريق والبيئة المحيطة، بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين المعنيين، حيث تم التنسيق بين الهيئة والقيادة العامة لشرطة دبي لاتخاذ جملة من التدابير والإجراءات الوقائية حفاظاً على سلامة مستخدمي الطريق، منها تغيير اللافتات التي تحدد السرعة القصوى إلى 110 كم/ الساعة، بدلاً من 120كم /ساعة، بالإضافة إلى اللوحات الإرشادية والتوعوية التي تنظم بدورها العلاقة المرورية بين مستخدمي الطريق، وفق أفضل المعايير والأساليب المطبقة عالمياً، لتنقل آمن وسهل للجميع.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن بدء تطبيق خفض السرعة بشارعي محمد بن زايد والإمارات.. غداً في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - ملتقىً في دبي يبحث أبرز تحديات قطاع الطائرات من دون طيار
التالى أخبار الإمارات الان - إطلاق النسخة السابعة من «مهرجان أبوظبي للعلوم» 9 نوفمبر المقبل