أخبار عاجلة
وزيرة السياحة: مبيعات التذكرة .... -

«الذكاء الاصطناعي والحياة عام 2030» أحدث إصدارات شرطة دبي

«الذكاء الاصطناعي والحياة عام 2030» أحدث إصدارات شرطة دبي
«الذكاء الاصطناعي والحياة عام 2030» أحدث إصدارات شرطة دبي
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

دبي:«الخليج»

أصدر مركز استشراف المستقبل ودعم اتخاذ القرار في القيادة العامة لشرطة دبي، النشرة البحثية للدراسة التي تم إعدادها بمعرفة الدكتور محمد سعدالدين محمد، في المركز، وتضمنت عرضاً لدراسة مئة عام على الذكاء الاصطناعي لجامعة ستانفورد الأمريكية، كدراسة طويلة المدى في مجال الذكاء الاصطناعي وتأثيراته في الأفراد والمجتمعات.
وأوضحت الدراسة أن الذكاء الاصطناعي هو علم ومجموعة من التقنيات الحسابية المستوحاة من الطرق والوسائل التي يستخدم فيها البشر أجهزتهم العصبية وأجسامهم في الحس، والتعلم، والتصرف، مع أن معدل التطور في علم الذكاء الاصطناعي غير مكتمل إلى الآن، ولا يمكن التنبؤ به، إلا أن هناك تقدماً ملحوظاً في هذا المجال قبل ستين عاماً.
وأثبتت الدراسات الأكاديمية أن الذكاء الاصطناعي في القرن الحادي والعشرين ساهم بشكل كبير في التأثير في الحياة اليومية.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن «الذكاء الاصطناعي والحياة عام 2030» أحدث إصدارات شرطة دبي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق التوعية المهنية المبكرة للطلبة.. طريقهم للمستقبل الواعد
التالى «التغير المناخي»: تمويل مشاريع صغار المزارعين لتعزيز التنمية الاقتصادية