أخبار عاجلة
وفاة طفل سقط في بركة تابعة .... -
ولي العهد يطلع على المراحل .... -
الجيش المصري يعلن ردَّه على "مجزرة الواحات" -
تعليمات التعامل في البورصات .... -
أمر نقوم به يومياً هو رابع مسبب للموت...ما هو؟ -

طحنون بن محمد وسيف بن زايد يعزيان في وفاة محمد عصيان المنصوري

طحنون بن محمد وسيف بن زايد يعزيان في وفاة محمد عصيان المنصوري
طحنون بن محمد وسيف بن زايد يعزيان في وفاة محمد عصيان المنصوري
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

قدَّم سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين، أمس، واجب العزاء إلى جمعة محمد عصيان المنصوري وإخوانه في وفاة والدهم، رحمه الله، وذلك خلال زيارته مجلس العزاء في منطقة المرخانية بمدينة العين.
كما قدَّم واجب العزاء إلى جانب سموه.. أحمد خليفة السويدي ممثل صاحب السمو رئيس الدولة.
وأعرب سموه عن خالص تعازيه ومواساته إلى أسرة وأبناء الفقيد.. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وقدم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، مساء أمس، واجب العزاء إلى جمعة محمد عصيان المنصوري وإخوانه في وفاة والدهم، رحمه الله، وذلك خلال زيارته مجلس العزاء في منطقة المرخانية بمدينة العين.
وأعرب سموه عن خالص تعازيه ومواساته إلى أسرة وأبناء الفقيد، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. (وام)

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن طحنون بن محمد وسيف بن زايد يعزيان في وفاة محمد عصيان المنصوري في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - «التعليم والمعرفة»: منح لـ 224 طالباً وموظفاً للدراسة داخل الدولة وخارجها
التالى منى المرّي: «الاتصال الاستراتيجي» يعزز قدرتنا على حمل رسالتنا للعالم