أخبار عاجلة
"نجيب محفوظ".. واقعية عابرة للجوائز والتكريمات -
حكمين إضافيين وأجهزة متطورة .... -
رفع عقوبة 'تحقير الموظف .... -
الملك يتوجه إلى السعودية -

طحنون بن محمد وسيف بن زايد يعزيان في وفاة محمد عصيان المنصوري

طحنون بن محمد وسيف بن زايد يعزيان في وفاة محمد عصيان المنصوري
طحنون بن محمد وسيف بن زايد يعزيان في وفاة محمد عصيان المنصوري

قدَّم سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين، أمس، واجب العزاء إلى جمعة محمد عصيان المنصوري وإخوانه في وفاة والدهم، رحمه الله، وذلك خلال زيارته مجلس العزاء في منطقة المرخانية بمدينة العين.
كما قدَّم واجب العزاء إلى جانب سموه.. أحمد خليفة السويدي ممثل صاحب السمو رئيس الدولة.
وأعرب سموه عن خالص تعازيه ومواساته إلى أسرة وأبناء الفقيد.. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وقدم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، مساء أمس، واجب العزاء إلى جمعة محمد عصيان المنصوري وإخوانه في وفاة والدهم، رحمه الله، وذلك خلال زيارته مجلس العزاء في منطقة المرخانية بمدينة العين.
وأعرب سموه عن خالص تعازيه ومواساته إلى أسرة وأبناء الفقيد، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. (وام)

شكرا لمتابعتكم خبر عن طحنون بن محمد وسيف بن زايد يعزيان في وفاة محمد عصيان المنصوري في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى أخبار الإمارات الان - شرطة أبوظبي تنظم محاضرة حول الخدمات المقدمة لأصحاب الهمم