أخبار عاجلة
مدير جامعة أم القرى يكرم متدربي وادي مكة للتقنية -
دهس شرطي على طريق اربد - عمان واعتقال 3 شبان -

أخبار الإمارات الان - «شؤون الإدارة» بشرطة دبي تشارك في «تحدي اللياقة»

أخبار الإمارات الان - «شؤون الإدارة» بشرطة دبي تشارك في «تحدي اللياقة»
أخبار الإمارات الان - «شؤون الإدارة» بشرطة دبي تشارك في «تحدي اللياقة»
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

دبي (الاتحاد)

وجه اللواء محمد سعد الشريف، مساعد القائد العام لشؤون الإدارة، قطاع شؤون الإدارة في شرطة دبي، بالمشاركة في تحدي دبي للياقة البدنية، التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي. وقال اللواء الشريف: «إن القيادة العامة لشرطة دبي تدعم مثل هذه المبادرات المميزة، التي تصب في خدمة المجتمع، ونحن كمؤسسة، تخدم كل فئات المجتمع، نسعى إلى أن نكون نموذجاً في الرياضة»، لافتاً أن شرطة دبي ستكون لديها العديد من المبادرات الرياضية لجميع العناصر العاملة في الشرطة سواء كانوا رجالاً أو نساء وأصحاب الهمم وكذلك أسرهم.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - «شؤون الإدارة» بشرطة دبي تشارك في «تحدي اللياقة» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - بدء موسم الصيد بالشباك.. يعزز المعروض ويخفض الأسعار
التالى أخبار الإمارات الان - المباخر والتوصيلات الرديئة وراء الحرائق المنزلية