أخبار عاجلة
مدير جامعة أم القرى يكرم متدربي وادي مكة للتقنية -

أخبار الإمارات الان - سعود بن صقر: مسيرة التعليم العالي في الإمارات وصلت إلى مكانة مرموقة

أخبار الإمارات الان - سعود بن صقر: مسيرة التعليم العالي في الإمارات وصلت إلى مكانة مرموقة
أخبار الإمارات الان - سعود بن صقر: مسيرة التعليم العالي في الإمارات وصلت إلى مكانة مرموقة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

رأس الخيمة (وام)

أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أن مسيرة التعليم العالي في دولة الإمارات وصلت إلى مكانة مرموقة وفق أعلى المعايير الدولية، وهي ترجمة لرؤية القيادة الرشيدة للدولة التي تسعى دائماً إلى بناء الإنسان المتسلح بالعلم والمعرفة.

جاء ذلك خلال حضور سموه، مساء أمس الأول، حفل تخريج الدفعة السادسة من طلبة الجامعة الأميركية في رأس الخيمة، وعددهم 141 خريجاً وخريجة، من حملة درجة الماجستير والبكالوريوس، بمسرح وزارة الثقافة وتنمية المعرفة.. وحضر الحفل، معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، واللواء متقاعد الشيخ سلطان بن سالم بن محمد القاسمي، والشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة، والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي، ومعالي محمد عمران الشامسي رئيس مجمع كليات التقنية العليا، إضافة إلى عدد من المسؤولين. إلى ذلك حضر صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة أمس، حفل الزفاف الذي أقامه رجل الأعمال أحمد عيسى أحمد النعيم بمناسبة زفاف نجله محمد أحمد النعيم إلى كريمة علي سعيد بن ثاني الفلاسي.

كما حضر الحفل الذي أقيم في فندق رأس الخيمة، الشيخ فيصل بن صقر القاسمي، رئيس مجلس إدارة شركة الخليج للصناعات الدوائية «جلفار»، والشيخ محمد بن كايد القاسمي، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية، وعدد من المسؤولين.
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - سعود بن صقر: مسيرة التعليم العالي في الإمارات وصلت إلى مكانة مرموقة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - خبراء يناقشون أحدث الحلول في مجال «علم الدم»
التالى أخبار الإمارات الان - خبراء يطالبون بالتوسع في النقل الجماعي بالعين