أخبار عاجلة
العراق يواجه الامارات بغياب خط دفاعه بالكامل -
صحيفة "الحياة" تنهي علاقتها بالكاتب جمال خاشقجي -
نشاط جماعي لمؤشرات البورصة في مستهل التعاملات -
الدولار ينزل عن أعلى مستوى في 4 أسابيع -
فيديو .. أردوغان: 'إسرائيل' .... -

أخبار الإمارات الان - إيران وملفات أخرى

أخبار الإمارات الان - إيران وملفات أخرى
أخبار الإمارات الان - إيران وملفات أخرى

لم يعد اللون الرمادي الباهت يصلح لمعالجة مشكلات هذا العالم المضطرب.. فقد عانت كل الدول والمنطقة العربية خصوصاً، الغموض وعدم الوضوح في المواقف تجاه المشاكل والتحديات الخطيرة.. ما أدى إلى تفاقمها واستعصائها على الحل.. وبعد خطاب الرئيس الأميركي دونالد ترامب وقراراته الحاسمة بعدم تجديد التصديق على الاتفاق النووي مع إيران، وفرض عقوبات على الحرس الثوري الإيراني تمهيداً لوضعه على لائحة الإرهاب..

‏‫دولة ﺍﻹﻣﺎﺭﺍﺕ‬ أعلنت ﺩﻋﻤﻬﺎ ﺍﻟﻜﺎﻣﻞ ﻟﻼﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺔ ﺍﻷﻣﻴﺮﻛﻴﺔ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪﺓ، ونأمل أن يكون المجتمع الدولي، وعلى رأسه الولايات المتحدة قد بدأ مرحلة جديدة من التعامل الحاسم مع قضايا عالقة زادتها الإدارة الأميركية السابقة تعقيداً وغموضاً.. فمسلك إيران بعد الاتفاق النووي يؤكد أن هذا الاتفاق كان صفقة مشبوهة أطلقت يد إيران الإرهابية في المنطقة، وأتاحت لأذرعها الإرهابية حرية الحركة مدعومة بالمال والسلاح.. كما أتاح لها الاتفاق المشبوه تعظيم قوتها الصاروخية الباليستية المهددة لأمن واستقرار المنطقة.. والآن عادت طهران، أو على وشك أن تعود كياناً إرهابياً يجب التعامل معه بحسم وقوة، لا كدولة ذات مواقف سياسية واضحة.. وهذه المرحلة الجديدة من الحسم الأميركي مع إيران.. نتمنى أن تتلوها مراحل أخرى من الحسم مع قضية وملف الإرهاب الذي يضرب العالم كله.. فقد آن أوان التعامل مع هذا الملف بكل تفاصيله، والوقوف ضد من يدعم ويموّل، ويحرض ويتعاطف ويبرر الإرهاب.

الاتحاد

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - إيران وملفات أخرى في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - 88 مصنعاً للأغذية في إمارة أبوظبي
التالى أخبار الإمارات الان - شرطة أبوظبي تنظم محاضرة حول الخدمات المقدمة لأصحاب الهمم