أخبار عاجلة
"طيران ناس" عن رحلات العراق:  35 رحلة أسبوعياً -
أمانة تبوك تتلقى 1760 بلاغاً خلال 3 أشهر -

أخبار الإمارات الان - «أكاديمية شرطة دبي» تناقش مشاركتها في «القائد العام»

أخبار الإمارات الان - «أكاديمية شرطة دبي» تناقش مشاركتها في «القائد العام»
أخبار الإمارات الان - «أكاديمية شرطة دبي» تناقش مشاركتها في «القائد العام»
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

دبي (الاتحاد)

ترأس العميد الدكتور غيث غانم السويدي، مدير أكاديمية شرطة دبي، اجتماعاً بحضور عدد من مديري الإدارات الفرعية ورؤساء الأقسام، لمناقشة استعدادات مرتب الأكاديمية للمشاركة في جائزة القائد العام لشرطة دبي. واستعرض العميد السويدي الخطوات والبنود الخاصة بالجائزة، مركزاً على بنود الأعمال الخيرية والمشاركات المجتمعية، وبقية المجالات المتعددة التي تزخر بها الجائزة، بالإضافة إلى قواعد الترشح لها. وطالب مدير أكاديمية شرطة دبي بتوفير المعينات كافة لإنجاح الأهداف التي من أجلها نبعت فكرة الجائزة، وضرورة تشجيع وتحفيز مرتب الأكاديمية على المشاركة الفعالة فيها، داعياً إلى المزيد من التميز، وموجهاً جميع موظفي الأكاديمية إلى المشاركة الفاعلة والترشح للجوائز المختلفة التي تشارك فيها القيادة العامة لشرطة دبي، سواء في برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز أو جائزة وزير الداخلية، والجوائز الأخرى المختلفة، لتعزيز مسيرة التميز والتفوق المؤسسي التي تنتهجها القيادة العامة لشرطة دبي.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - «أكاديمية شرطة دبي» تناقش مشاركتها في «القائد العام» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق سفير الدولة يبحث التعاون مع كازاخستان
التالى حكم القاضي يبطل إذا لم يتوفر مترجم للمتهم أثناء الجلسات