أخبار عاجلة
وزيرة السياحة: مبيعات التذكرة .... -

أخبار الإمارات الان - «الاتحادية للمواصلات»: 710 تراخيص ملاحية لسفن أجنبية

أخبار الإمارات الان - «الاتحادية للمواصلات»: 710 تراخيص ملاحية لسفن أجنبية
أخبار الإمارات الان - «الاتحادية للمواصلات»: 710 تراخيص ملاحية لسفن أجنبية
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

محمد الأمين(أبوظبي)

أصدرت الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية 710 تراخيص ملاحية لسفن أجنبية تعمل في المياه الإقليمية للدولة، وذلك منذ بداية يناير الماضي وحتي نهاية سبتمبر الماضي.

وأكدت الهيئة أنه ومع ترشح الإمارات لعضوية المكتب التنفيذي للمنظمة البحرية لمجلس «المنظمة البحرية الدولية IMO» عن الفئة B، وسعي الإمارات لأن تتجاوز مساهمات الصناعة البحرية 20% من اقتصاد الدولة، خلال السنوات العشر المقبلة، فإن إرساء قواعد الارتقاء بمنظومة الترخيص البحري إلى أعلى المستويات الدولية، يعد أمراً مهماً وصولاً بدولة الإمارات إلى مصاف أهم العواصم البحرية واللوجستية في العالم.

وأكدت الهيئة على أنه وبالسعي لأن يصل حجم الاستثمارات في مشاريع التطوير والتوسعة لموانئ الدولة، خلال السنوات المقبلة، نحو 157 مليار درهم، فيما يخص القطاع البحري، فإنه بات من الضروري مواكبة قطاع النقل البحري لهذه التطلعات، مشيرة إلى أن قطاع النقل البحري في الإمارات يشهد تطوراً كبيراً، حيث تعد من اهم المراكز التجارة البحرية الدولية في منطقة الخليج العربي ومنطقة غرب آسيا من حيث سعة وتطور الموانئ واستطاعت أن تصنع لنفسها مكانة مرموقة على الخريطة العالمية في قطاع النقل البحري العالمي.
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - «الاتحادية للمواصلات»: 710 تراخيص ملاحية لسفن أجنبية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - «شرطة دبي» تشترط إخضاع «شركات الأمن الخاصة» لدورات تدريبية
التالى أخبار الإمارات الان - «رؤية الإمارات» و«سفراء السعادة» يشاركان في «حماة العلم»