أخبار عاجلة
أخبار الإمارات الان - 65 مضخة سحب مياه بعجمان -

أخبار الإمارات الان - الافتتاح الرسمي لكبرى مسابقات «المهارات العالمية» اليوم

أخبار الإمارات الان - الافتتاح الرسمي لكبرى مسابقات «المهارات العالمية» اليوم
أخبار الإمارات الان - الافتتاح الرسمي لكبرى مسابقات «المهارات العالمية» اليوم

أشاد ممثلو 78 دولة أعضاء الجمعية العمومية لمنظمة المهارات العالمية، بجهود القيادة الرشيدة لتمكين مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، من تنظيم المسابقة الأضخم في تاريخ المنظمة، وهي المسابقة العالمية للمهارات أبوظبي 2017 التي يترقب العالم أجمع الافتتاح الرسمي لها مساء اليوم، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، بمشاركة 1300 من خيرة شباب 59 دولة، يشكلون عماد التطور الصناعي والتكنولوجي الذي سيشهده العالم في المستقبل القريب والبعيد.

جاء ذلك خلال الاجتماع الرسمي الذي عقدته الجمعية العمومية للمنظمة العالمية للمهارات أمس، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، بحضور مبارك سعيد الشامسي مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، وسايمون بارتلي رئيس المنظمة العالمية للمهارات، وأعضاء الجمعية العمومية للمنظمة، التي قررت قبول باكستان عضواً جديداً بالمنظمة ليرتفع عددها إلى 78 دولة.

وأشار سايمون بارتلي خلال الاجتماع إلى أن العالم أجمع يترقب بشغف شديد الافتتاح الرسمي لكبرى «المهارات العالمية» في أبوظبي، مؤكداً أن الدعم المادي والمعنوي غير المحدود للقيادة الإماراتية الرشيدة، وراء نجاح «أبوظبي التقني» في تنظيم المسابقة الأضخم في التاريخ منذ انطلاقتها في إسبانيا عام 1947.

وقال مبارك الشامسي خلال كلمته في الاجتماع: نعدكم بفعاليات ثرية يشارك فيها 30 من الوزراء ونوابهم من مختلف دول العالم، في مؤتمر عالمي كبير.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - الافتتاح الرسمي لكبرى مسابقات «المهارات العالمية» اليوم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - طحنون بن محمد يعزي عبدالله الشامسي في وفاة والده
التالى أخبار الإمارات الان - تعاون بين «الدراسات الإسلامية» و«مركز جنيف» بجامعة أكسفورد