أخبار عاجلة
البنتاغون: 'أولويتنا داعش' والعين على إيران -
اللهجة بين طهران وواشنطن تحتد بعد خطاب ترامب -

سيف بن محمد وسعيد بن طحنون يحضران أفراح العامري والنعيمي

سيف بن محمد وسعيد بن طحنون يحضران أفراح العامري والنعيمي
سيف بن محمد وسعيد بن طحنون يحضران أفراح العامري والنعيمي
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

حضر سمو الشيخ سيف بن محمد آل نهيان والشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان أمس الأول، حفل الاستقبال الذي أقامه مسلم الزفنة العامري بمناسبة زفاف نجله سيف إلى كريمة سعيد علي حافش النعيمي.
كما حضر الحفل - الذي أقيم بصالة الخبيصي في مدينة العين - الشيخ نهيان بن سيف بن محمد آل نهيان والشيخ محمد بن سعيد بن محمد آل نهيان وعدد من الشيوخ ووجهاء القبائل وكبار المسؤولين وضيوف من سلطنة عمان وأعيان البلاد إلى جانب الأهل والأقارب وزملاء العريس. وتخلل الحفل عروض فنية شعبية من وحي التراث الإماراتي.(وام)

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن سيف بن محمد وسعيد بن طحنون يحضران أفراح العامري والنعيمي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق سلطان بن أحمد: الشباب الإماراتي مؤهل إعلامياً لفرض حضوره
التالى عبدالله بن زايد يشيد بدعم رئيس الدولة للأكاديمية الدبلوماسية