أخبار عاجلة
الأم تلحق بزوجها وطفلَيْها في حادث "عمق عسير" -
المواطن المتناقض -
الزعماء في محكى العالم -
من قتل مهدي عاكف؟ -
فلسطين إدوارد سعيد -
من المنتصر في سورية؟ -

سلطان بن أحمد: الشباب الإماراتي مؤهل إعلامياً لفرض حضوره

سلطان بن أحمد: الشباب الإماراتي مؤهل إعلامياً لفرض حضوره
سلطان بن أحمد: الشباب الإماراتي مؤهل إعلامياً لفرض حضوره
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الشارقة:«الخليج»
أكد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام، أن الشباب الإماراتي لديه من المؤهلات والمهارات الإعلامية ما يخوله لفرض حضوره المهني على الساحات المحلية والعربية والعالمية، بفضل دعم القيادة الإماراتية الحكيمة له، سواء من خلال توفير التخصصات الإعلامية في الجامعات الوطنية، أو الفرص التدريبية في كبرى المؤسسات الإعلامية الوطنية والعربية والدولية، وصولاً إلى إتاحة الوظائف المميزة التي تمكنه من المساهمة في التنمية الوطنية وتحقيق الطموحات والرؤى المستقبلية. جاء ذلك خلال استقباله في مقر المؤسسة، وفداً من دائرة الموارد البشرية برئاسة الدكتور طارق سلطان بن خادم، عضو المجلس التنفيذي رئيس الدائرة، وعضوية كل من عبد الله المشوي، مدير الدائرة، وعبد الله الزعابي، مدير إدارة شؤون الفروع، وندى الرئيس، خبيرة الإدارة المالية، وهيثم القحطاني، مدير إدارة أنظمة الموارد البشرية، وجواهر عبد العزيز المدفع، الخبيرة الإدارية، وحصة الشحي، نائب مدير إدارة تقييم الأداء.
وكان في استقبال الوفد كل من محمد حسن خلف، مدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام، وحسن يعقوب المنصوري، الأمين العام لمجلس الشارقة للإعلام بالإنابة، وسالم الغيثي، مدير قناة الشارقة، وإسماعيل الحوسني، مدير قطاع الخدمات المساندة، وتوفيق الحوراني، المستشار المالي في المؤسسة، والإعلامي أحمد سلطان، مذيع ومنسق برنامج «الخط المباشر»، وفاطمة بن صندل، مدير إدارة التسويق والاتصال الحكومي.
وناقش الوفدان كيفية تعزيز التعاون بينهما للارتقاء بالعمل المهني وإضفاء مزيد من الجودة على الأداء والمنتج الإعلامي، كما بحثا آليات تطوير طرق تعيين الكفاءات الوطنية في المؤسسة بالتعاون مع الدائرة على أساس شراكة استراتيجية.
وتطرق الجانبان إلى أبرز الأهداف والمزايا لمشروعيّ «خدمتي» و«وطني»، مشيرين إلى أن مشروع «خدمتي» يسعى إلى الارتقاء بالعمل الحكومي، بما يقدمه من أطروحات وحلول عملية وأفكار تنهض بالعمل الخدمي.
وقال الشيخ سلطان بن أحمد: بحثنا أبرز التحديات المتعلقة بتطوير العمل الإعلامي بمختلف مجالاته، وخصوصاً موضوع التوطين، إذ إننا في مؤسسة الشارقة للإعلام نستلهم رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الذي يعتبر النهوض بالكوادر البشرية المواطنة أساس نجاح أية مؤسسة تسعى لتكون شريكاً في نهضة إمارة الشارقة ودولة الإمارات.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن سلطان بن أحمد: الشباب الإماراتي مؤهل إعلامياً لفرض حضوره في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «خيرية الشارقة»: 750 عملية قسطرة وقلب للأطفال
التالى أخبار الإمارات الان - ولي عهد الفجيرة يعين علي الحفيتي مديراً لأكاديمية الفنون الجميلة