أخبار عاجلة
مبادرة هندية تساعد المعلم على الإبداع -
سيناريوهات العلاقة بين "القاعدة" و"داعش" في سيناء -
هل حان التغيير الديمقراطي في زيمبابوي؟ -
فاجعة كبرى -
هندسة المعارضة السورية لتلائم حل "عقدة الأسد" -
"قائمة الخمسين" لإصدار الفتوى في مصر -
يوم المعرَّة والمسرَّة: 19 نوفمبر -
حصار اليمنيين.. إرادة سعودية وتواطؤ عربي وأممي -
أزمة الحريري ومصير لبنان -

وقف الفهيم يقدم تبرعاً لكلية الإمام مالك

وقف الفهيم يقدم تبرعاً لكلية الإمام مالك
وقف الفهيم يقدم تبرعاً لكلية الإمام مالك

أبوظبي: «الخليج»
قدم وقف عبدالجليل الفهيم وعائلته مساعدة نقدية إلى كلية الإمام مالك للشريعة والقانون لمساعدتها على تأدية رسالتها العلمية لطلبتها الذين يتلقون العلوم الشرعية في أروقتها، حيث سلم عيسى عبدالجليل الفهيم الأمين العام للوقف شيكاً بمبلغ 50 ألف درهم إلى عبدالرحمن عبدالقادر المدير التنفيذي لشؤون الطلبة في الكلية خلال لقائهما بمقر الوقف في أبوظبي.
وقال الفهيم إن التبرع يأتي ضمن برنامج الوقف الذي ينفذه على الدوام لمساعدة المؤسسات التعليمية والجمعيات الخيرية والإنسانية في الدولة للنهوض بمسؤولياتها في تقديم العون والمساعدة الإنسانية لطالبيها، سواء المادية أو التعليمية أو الثقافية وغيرها.
من جانبه شكر المدير التنفيذي لشؤون الطلبة، الوقف الفهيم على التبرع المقدم لكليته والمؤسسات الخيرية الأخرى، وقال إن مثل هذه المساعدات تعين المؤسسات على تأدية رسالتها العلمية والخيرية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن وقف الفهيم يقدم تبرعاً لكلية الإمام مالك في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى أخبار الإمارات الان - رفع علم الدولة على المؤسسات والبيوت غداً