أخبار عاجلة
الأم تلحق بزوجها وطفلَيْها في حادث "عمق عسير" -
المواطن المتناقض -
الزعماء في محكى العالم -
من قتل مهدي عاكف؟ -
فلسطين إدوارد سعيد -
من المنتصر في سورية؟ -

وقف الفهيم يقدم تبرعاً لكلية الإمام مالك

وقف الفهيم يقدم تبرعاً لكلية الإمام مالك
وقف الفهيم يقدم تبرعاً لكلية الإمام مالك
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أبوظبي: «الخليج»
قدم وقف عبدالجليل الفهيم وعائلته مساعدة نقدية إلى كلية الإمام مالك للشريعة والقانون لمساعدتها على تأدية رسالتها العلمية لطلبتها الذين يتلقون العلوم الشرعية في أروقتها، حيث سلم عيسى عبدالجليل الفهيم الأمين العام للوقف شيكاً بمبلغ 50 ألف درهم إلى عبدالرحمن عبدالقادر المدير التنفيذي لشؤون الطلبة في الكلية خلال لقائهما بمقر الوقف في أبوظبي.
وقال الفهيم إن التبرع يأتي ضمن برنامج الوقف الذي ينفذه على الدوام لمساعدة المؤسسات التعليمية والجمعيات الخيرية والإنسانية في الدولة للنهوض بمسؤولياتها في تقديم العون والمساعدة الإنسانية لطالبيها، سواء المادية أو التعليمية أو الثقافية وغيرها.
من جانبه شكر المدير التنفيذي لشؤون الطلبة، الوقف الفهيم على التبرع المقدم لكليته والمؤسسات الخيرية الأخرى، وقال إن مثل هذه المساعدات تعين المؤسسات على تأدية رسالتها العلمية والخيرية.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن وقف الفهيم يقدم تبرعاً لكلية الإمام مالك في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «خيرية الشارقة»: 750 عملية قسطرة وقلب للأطفال
التالى أخبار الإمارات الان - ولي عهد الفجيرة يعين علي الحفيتي مديراً لأكاديمية الفنون الجميلة