أخبار عاجلة
زج الفلسطينيين في المواجهة -
طارق رمضان و"اليسار الإسلاموي" -
سورية.. كل هذه الحسابات -
كلّنا "الخائفون" يا ديمة -
المثقف الجديد -
في عيد ميلاد فيروز الـ 82 -
تونس وكأس العالم.. أفراح وسياسة وأتراح -

«استشاري الشارقة» يشارك في يوم الديمقراطية

«استشاري الشارقة» يشارك في يوم الديمقراطية
«استشاري الشارقة» يشارك في يوم الديمقراطية

أكدت خولة عبد الرحمن الملا، رئيسة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، مضي المجلس وفق رؤية مؤسسه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، في خدمة المصلحة العامة والتعامل مع مختلف القضايا الوطنية، والوقوف على احتياجات المواطنين، بمنهج ديمقراطي يرتكز على مقومات الشورى، التي تصب بالدرجة الأولى في خدمة شؤون الوطن والمواطنين، والعمل على بناء المجتمع بإيجابية وقيم عليا من المسؤولية.
جاء ذلك في إطار مشاركة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة لبرلمانات العالم، بالاحتفال باليوم العالمي للديمقراطية، الذي يصادف 15 من سبتمبر كل عام.
وأشارت الملا إلى أن دولة الإمارات أصبحت اليوم مثالاً يدعو للفخر والاعتزاز، ونموذجاً رائداً في التجربة الديمقراطية والعمل الوطني المخلص والجاد، الذي يُحتذى على مستوى العالم.
وقالت الملا: «يواصل المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة مسيرة العطاء على مدى أكثر من 17 عاماً، حيث شهدت مسيرته البرلمانية مزيداً من التطور، بفضل دعم صاحب السمو حاكم الشارقة، لتمكين المجلس من المشاركة في عملية البناء والتطور».
(وام)

شكرا لمتابعتكم خبر عن «استشاري الشارقة» يشارك في يوم الديمقراطية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى أخبار الإمارات الان - رفع علم الدولة على المؤسسات والبيوت غداً