أخبار عاجلة
قطر تدين تفجيرا استهدف تجمعا شرقي افغانستان -

بحث تعزيز التعاون بين «الوطني» و«استشاري الشارقة»

بحث تعزيز التعاون بين «الوطني» و«استشاري الشارقة»
بحث تعزيز التعاون بين «الوطني» و«استشاري الشارقة»

دبي:«الخليج»
استقبل أحمد شبيب الظاهري أمين عام المجلس الوطني الاتحادي، في مقر المجلس بدبي، يوم الخميس الماضي، أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة والوفد المرافق له؛ حيث جرى، خلال اللقاء، بحث سبل تعزيز علاقات التعاون والشراكة بين المجلسين.
حضر اللقاء: د. جابر الزعابي الأمين العام المساعد للجلسات واللجان، وحمد السويدي مدير إدارة الشعبة البرلمانية، وعمار المرشدي رئيس قسم البحوث والدراسات التشريعية بالتكليف، ومن وفد المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة: محمد عبد الرحمن آل علي مدير الشؤون التنفيذية، وعمران المرزوقي رئيس قسم الشبكات والدعم الفني، وإسلام الشيوي الخبير الإعلامي في المجلس.
في بداية اللقاء، رحب الظاهري بوفد المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، معرباً عن شكره على زيارته، مشيداً بالعلاقات الثنائية التي تربط بين المجلسين في جميع المجالات، وخاصة المجالات البرلمانية، ومؤكداً أهمية العمل البرلماني المشترك؛ لتطوير مختلف أوجه التعاون.
وأكد أن الأمانة العامة للمجلس الوطني الاتحادي تُسخّرُ كل طاقاتها لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للمجلس.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بحث تعزيز التعاون بين «الوطني» و«استشاري الشارقة» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى أخبار الإمارات الان - رفع علم الدولة على المؤسسات والبيوت غداً