أخبار عاجلة
قطر تدين تفجيرا استهدف تجمعا شرقي افغانستان -

«أمن المنشآت» تقبض على 65 مشتبهاً في ثمانية أشهر

«أمن المنشآت» تقبض على 65 مشتبهاً في ثمانية أشهر
«أمن المنشآت» تقبض على 65 مشتبهاً في ثمانية أشهر

دبي: محمد ياسين
قبضت دوريات من الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ بشرطة دبي، على 65 مشتبهاً فيهم، خلال ثمانية أشهر.
وفي التفاصيل، قال العميد عبدالله الغيثي، مدير الإدارة، إن الدوريات والفرق المختصة في الأسواق والأماكن الشاطئية، أوقفت 65 مشتبهاً فيهم، تنوعت أسباب توقيفهم بين سرقة محال تجارية ونشل، وبعضهم قبض عليه لتعميم من الجهات القانونية والشرطية المختصة.
وأكد دور فرق تأمين الأسواق والأماكن الشاطئية بالإدارة، وفاعليتها في حفظ الأمن، مستخدمة كل الوسائل والأدوات الحديثة، ما يمكنها من سرعة الوصول والحضور المستمر بين أفراد المجتمع، مشيراً إلى استخدام الدراجات الهوائية مؤخراً وتمكنهم من الحضور في جميع الأماكن التي يصعب وصول مركبات دوريات الشرطة إليها، خاصة في منطقة ممشى الجميرا و«سيتي ووك»، وغيرهما من المناطق ذات الكثافة المرورية العالية.
وعن فرقة تأمين الأسواق النسائية، قال الغيثي إنها أثبتت قدرتها وتميزها في التعامل مع بعض الحالات التي يكون أحد أطرافها أو كلها من النساء، مشيراً إلى خجل بعض المتسوقات من الإفصاح عن حادث سرقة أو مشكلة لأحد رجال الشرطة، بينما يمكنها التحدث إلى شرطية.
وأضاف أن وجود كوادر الفرقة النسائية يعد مظهراً حضارياً تبنته شرطة دبي، ولقي استحسان زوار الأسواق، حيث يتعمد البعض إلى محادثتهن والتصوّر معهن، مشيراً إلى أن شرطة دبي هي شرطة مجتمعية تتميز بالرقي في التعامل.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «أمن المنشآت» تقبض على 65 مشتبهاً في ثمانية أشهر في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مواصلات الإمارات: 1450 مركبة ودراجة نارية لتوصيل الأغذية
التالى «الإمارات للمزادات» تنظم مزاد عجمان الأول على الفئة H