أخبار عاجلة

شرطة رأس الخيمة تحصد جائزة الشرق الأوسط للتميز عن نظام «حماية»

شرطة رأس الخيمة تحصد جائزة الشرق الأوسط للتميز عن نظام «حماية»
شرطة رأس الخيمة تحصد جائزة الشرق الأوسط للتميز عن نظام «حماية»
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

رأس الخيمة: «الخليج»
حصدت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة جائزة التميز عن مشروعها (حماية)، خلال مشاركتها في القمة السنوية الخامسة للأمن الوطني في الشرق الأوسط 2017، الذي عقد بفندق ويستن في أبوظبي، خلال الفترة من الحادي عشر إلى الثالث عشر من سبتمبر/أيلول الجاري.
شارك في القمة واستلم الجائزة نيابة عن شرطة رأس الخيمة، المقدم محمد عبدالرحمن الأحمد، مدير إدارة الخدمات الإلكترونية والاتصالات، الذي قدم ورقة عمل حول «نظام حماية» أوضح فيها أهمية المشروع وأسباب وأهداف النظام، وآليات العمل فيه، وكذلك بين أهم ملامح القانون الذي أصدره صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، بشأن قانون الأنظمة التقنية لأمن المنشآت (نظام حماية).
وذكر مدير إدارة الخدمات الإلكترونية والاتصالات قدرات النظام التي تمثلت في عدد كاميرات المراقبة التي تم تركيبها وبلغ عددها 88500 كاميرا داخلية وخارجية، موزعة على ما يقارب من 13900 منشأة في إمارة رأس الخيمة، وبين أيضاً أثر تلك القدرات في النتائج التي تحققت منذ تطبيق النظام وأهمها رفع نسبة الشعور بالأمن إلى 95% في عام 2016، مقارنة بالعام 2015 الذي بلغت نسبته 90.50%.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن شرطة رأس الخيمة تحصد جائزة الشرق الأوسط للتميز عن نظام «حماية» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «طرق دبي» توفر 150 حافلة تخدم جميع الإمارات عبر 12 خطاً
التالى إعادة تأهيل محطة الحافلات في أبوظبي